هوجو بروس - مدرب منتخب جنوب أفريقيا

سبورت 360 – فتح  البلجيكي هوجو بروس، المدير الفني لمنتخب جنوب أفريقيا، النار على لاعبه بيرسي تاو، نجم فريق الأهلي، بسبب المستوى السيء الذي يقدمه في الفترة الأخيرة مع المارد، موضحًا أنه لا يقدم المستوى المطلوب.

وظهر تاو بمستوى سيء للغاية مع الأهلي خلال الفترة الأخيرة، وتحديدًا بعد عودته من الإصابة، حيث تلقى العديد من الانتقادات وطالب البعض برحيله.

تاو يتعرض لانتقادات قوية من مدرب جنوب أفريقيا

وفي هذا الصدد تحدث هوجو بروس في تصريحات صحفية اليوم الأربعاء قال خلالها: “مستوى بيرسي تاو حالياً أقل بكثير مما كان عليه وهو ما يثير قلقي”.

وأضاف: “هذا ليس بيرسي تاو الذي أعرفه، أعلم قدراته جيداً وتابعته في بلجيكا قبل تولي تدريب قيادة جنوب أفريقيا ، وأعرف أنه لم يشارك لفترة بسبب إصابته”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع حديثه قائلاً: “رأيت بيرسي تاو  يلعب يوم السبت الماضي ضد صن داونز الجنوب أفريقي، هذا ليس بيرسي تاو وليس مستواه، وسأتواصل معه لمعرفة أسباب تراجعه”.

وأكد المدرب البلجيكي أنه بحاجة لخدمات بيرسي تاو لكن بشرط العودة إلى مستواه المعهود والظهور بمستوى جيد رفقة الأهلي.

واختتم حديثه بقوله: “كنت متفهماً عدم مشاركة بيرسي تاو باستمرار في الدوري الإنجليزي بسبب المستوى المرتفع ولكن يجب أن يكون تاو في أفضل صورة في مصر وأن يكون لاعباً قياسياً ولكن من الواضح أنه يمر ببعض المشاكل”.

يذكر أن بيرسي تاو انضم لصفوف المارد الأحمر خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من برايتون الإنجليزي، وشارك في 13 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفين.

شاهد معنا أيضًا:

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة