ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. غياب شيكابالا وتصعيد 3 لاعبين شباب في مران الأبيض

فريق سبورت 360 09:45 14/03/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • طارق حامد- نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين الموافق 14/3/2022، حيث غاب محمود عبدالرازق شيكابالا لاعب الزمالك، عن المران الجماعي للفريق الأول حيث أدى تدريبات تأهيلية في صالة الجيمانيزيوم.

    مران الزمالك اليوم.. غياب شيكابالا وتصعيد 3 لاعبين شباب

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    شيكابالا – لاعب الزمالك

    ويواصل شيكابالا، أداء برنامجه التأهيلي المخصص له من قبل الجهاز الطبي، للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في عضلة السمانة.

    التفاصيل من هنا

    طارق حامد.. وتد الزمالك الذي كسره التمرد

    طارق حامد- نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – لقد كان المعشوق الأول لجماهير نادي الزمالك التي تبكي في غيابه عن صفوف الفريق وتعيد كل خسارة إلى عدم وجود الوتد وحامي الفريق من غزوات المنافسين والخصوم بخط الوسط، بل تعرض البرتغالي كارلوس كيروش، مدرب منتخب مصر  إلى حملة كبيرة عبر مواقع التواصل الإجتماعي قبل أمم أفريقيا الأخيرة في الكاميرون، بسبب استبعاد طارق حامد الذي يتعرض اليوم لحملة قوية ضده، من نفس الجماهير!.

    ولعبة الحب والكره متغيرة بسرعة شديدة في عالم كرة القدم، وهو الأمر الذي ينطبق على قصة طارق حامد مع نادي الزمالك الذي تصب جماهير الأبيض غضبها عليه خلال الـ 24 ساعة الماضية، بعدما تمرد على النادي الذي صنع اسمه منذ قدومه من سموحة في صيف 2014، برفضه خوض مباراتي الوداد المغربي رغم عدم إصابته، بحسب حديث مرتضى منصور، رئيس الأبيض.

    التفاصيل من هنا

    الزمالك ومذبحة المماليك التسعة.. هل يقدر عليها؟

    أشرف بن شرقي- نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – أشعل مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، النيرات في كل جانب من القلعة البيضاء، بميت عقبة خلال اليومين الماضيين، بعد الخسارة من الوداد المغربي بهدف والوداع من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، للموسم الثاني على التوالي.

    وأكد مرتضى منصور أنه لن يمدد عقود 9 لاعبين الذين تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الجاري وهم المغربيين أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم والإيفواري رزاق سيسيه ومحمد أشرف روقا ومحمد أبو جبل وطارق حامد وحازم إمام وعمر السعيد.

    التفاصيل من هنا

    الزمالك يبدأ في التفاوض مع بديل فتوح

    نادي الزمالك المصري

    سبورت 360 – بدأت إدارة الزمالك، التفكير في التعاقد مع ظهير أيسر جديد لتدعيم هذه الخانة وذلك تحسباً لرحيل أحمد فتوح في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

    وكانت تقارير سابقة قد أكدت اهتمام أندية خليجية وأوروبية بالحصول على خدمات فتوح بعد ظهوره المميز رفقة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، التي أقيمت في الكاميرون.

    التفاصيل من هنا

    الزمالك يكشف تفاصيل عقد فيريرا.. ومرتضى منصور يهاجم بن شرقي

    أشرف بن شرقي

    سبورت 360 – كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، تفاصيل عقد مدربه البرتغالي جوسفالدو فيريرا مع “الفارس الأبيض”، في الوقت الذي انتقد فيه رئيس النادي لاعبه المغربي أشرف بن شرقي، بعدما رفض تجديد عقده.

    وكان نادي الزمالك قد أعلن تعاقده مع جوسفالدو فيريرا، قبل أيام قليلة، خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون، وقاد الفارس الأبيض أمام الوداد المغربي الجمعة الماضي، وخسر بهدف دون رد، بالجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

    التفاصيل من هنا

    مرتضى منصور يورط أبوجبل وطارق حامد أمام جماهير الزمالك

    أبوجبل وطارق حامد

    سبورت 360 – ورط مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، طارق حامد ومحمد أبوجبل، مع جماهير النادي، حيث أكد أن الثنائي رفض تجديد عقده، موضحًا أن “الفارس الأبيض” لن يقف على رحيل أي لاعب.

    ورفض ثنائي الزمالك تجديد عقده الذي سينتهي في الصيف المُقبل، وسط عروض قوية تلقاها كلٍ منهما من أندية الدوري السعودي للمحترفين.

    التفاصيل من هنا

    مرتضى منصور يُفجر مفاجأة مدوية حول مفاوضات الزمالك مع موسيماني

    مرتضى منصور – رئيس الزمالك

    سبورت 360 – فجر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مفاجأة مدوية حول مفاوضات الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، السرية مع الفارس الأبيض، وذلك قبل تجديد عقده مع المارد الأحمر.

    وكان الأهلي قد أعلن قبل أيام قليلة، تجديد عقد موسيماني، لمدة موسمين، وذلك بعد سلسلة النجاحات التي حققها رفقة المارد الأحمر، بالحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين ومثلهما من السوبر الأفريقي بالإضافة إلى برونزية كأس العالم للأندية في مناسبتين، بجانب كأس مصر.

    التفاصيل من هنا

    بن شرقي يحسم موقفه من العودة إلى الوداد المغربي

    أشرف بن شرقي وزيزو- نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – حسم أشرف بن شرقي، لاعب فريق الزمالك، موقفه من العودة إلى صفوف الوداد المغربي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعدما رحب ناديه السابق بعودته مجددًا.

    وكان  محمد طلال، المتحدث الرسمي باسم نادي الوداد المغربي، قد أعلن ترحيب إدارة ناديه بعودة أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لصفوف الفريق، مع بداية الموسم المقبل، في صفقة انتقال حر، بعد إعلان مجلس إدارة الزمالك رفض تجديد عقودهما.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة