نادي الزمالك المصري

سبورت 360 – بدأت إدارة الزمالك، التفكير في التعاقد مع ظهير أيسر جديد لتدعيم هذه الخانة وذلك تحسباً لرحيل أحمد فتوح في فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وكانت تقارير سابقة قد أكدت اهتمام أندية خليجية وأوروبية بالحصول على خدمات فتوح بعد ظهوره المميز رفقة منتخب مصر في بطولة كأس الأمم الأفريقية الأخيرة، التي أقيمت في الكاميرون.

الزمالك يستهدف ضم مروان داود

ويأتي مروان داوود لاعب إنبي، في مقدمة اللاعبين المرشحين بقوة للانتقال إلى الزمالك بعد أن اكتشفه البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر، وضمه لقائمة “الفراعنة” في بطولتي كأس العرب وأمم أفريقيا.

وأفادت تقارير صحفية مصرية، اليوم الأحد، بإن إدارة الزمالك بدأت التفاوض مع مروان داوود من أجل التعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة، وقد أبدى اللاعب موافقة مبدئية على هذه الخطوة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتستعد إدارة الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور، لفتح خط الاتصال الرسمي والمباشر مع نظيرتها في إنبي من أجل معرفة مطالبها بشأن ضم مروان داوود.

جدير بالذكر إن مروان داود كانت بداياته مع نادي الشمس ثم مثل الأهلي تحت 21 عاماً وبعد ذلك التحق بصفوف إنبي في سبتمبر من عام 2021، وقد خاض مع الفريق البترولي 12 مباراة في الدوري المصري هذا الموسم وصنع هدفاً واحداً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة