البرازيلي كينو

سعودي 360 – أكد تقرير صحفي، اليوم الأحد، اهتمام نادي الزمالك بالتعاقد مع البرازيلي كينو لاعب أتلتيكو مينيرو، وذلك تحسباً لرحيل المغربي أشرف بن شرقي في نهاية الموسم الجاري.

كينو يدخل حسابات الزمالك

وأفادت تقارير مصرية بإن إدارة الزمالك تضع كينو ضمن حساباتها للتعاقد معه في فترة الانتقالات الصيفية القادمة خاصةً أن اللاعب يريد الرحيل عن صفوف فريقه الحالي.

وأوضحت صحيفة “اليوم السابع” المصرية إن الزمالك يمكنه التعاقد مع كينو بعد رفع إيقاف القيد في الصيف المقبل، ولكن القرار النهائي سيكون في يد الجهاز الفني الجديد بقيادة البرازيلي جوسفالدو فيريرا الذي جاء خلفاً للفرنسي كارتيرون.

وذكرت الصحيفة أن إدارة نادي الزمالك قد منحت فيريرا كل الصلاحيات الفنية بالفريق، وكذلك ملف التعاقدات الجديدة والراحلين عن الفريق الأبيض بنهاية الموسم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ولعب كينو مع بيراميدز في تجربة قصيرة قبل انتقاله إلى أتلتيكو مينيرو في صيف عام 2020، فقد خاض مع الفريق المصري 33 مباراة وسجل 10 أهداف وصنع 11 تمريرة حاسمة.

وتعمل إدارة الزمالك في الوقت الحالي على حسم ملف تجديد عقود اللاعبين التي أوشكت على الانتهاء، ومن بينهم المغربي أشرف بن شرقي الذي لم يحسم أمره بشكل نهائي.

وكان مرتضى منصور رئيس الزمالك قد أكد أمس، إن الرباعي محمد أبو جبل وعمر السعيد ورزاق سيسيه وحازم إمام قد وافقوا على تجديد عقودهم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة