ملخص آخر أخبار الأهلي المصري اليوم.. مفاجآت في قائمة الأحمر لمواجهة المريخ السوداني

فريق سبورت 360 09:30 04/03/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النادي الأهلي- الدوري المصري

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الأهلي المصري اليوم الجمعة الموافق 4/3/2022، حيث كشف الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي، عن قائمة الفريق لمواجهة المريخ السوداني، السبت المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا بملعب “السلام”.

    مفاجآت في قائمة الأهلي لمواجهة المريخ السوداني

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    النادي الأهلي- الدوري المصري

    وغاب عن قائمة النادي الأهلي لمواجهة المريخ السوداني، كلا من ياسر إبراهيم وأيمن أشرف ووليد سليمان وبدر بانون وعمار حمدي وأكرم توفيق وصلاح محسن للإصابة ومحمود متولي لعدم الجاهزية.

    التفاصيل من هنا

    كواليس اجتماع الخطيب مع لاعبي الأهلي قبل مواجهة المريخ

    الخطيب ووليد سليمان- النادي الأهلي- الدوري المصري

    سبورت 360 – اجتمع محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، باللاعبين والجهاز الفني، على هامش مران الفريق استعدادا لمواجهة المريخ السوداني، السبت المقبل في اللقاء المؤجل من الجولة الأولى للمجموعة الأولى من دوري أبطال أفريقيا.

    وجاء اجتماع محمود الخطيب مع لاعبي النادي الأهلي من أجل تحفيزهم للفوز على المريخ السوداني، يوم السبت المقبل.

    التفاصيل من هنا

    موسيماني يبلغ رئيس الأهلي بشروط جديدة لتجديد عقده

    بيتسو موسيماني – مدرب الأهلي المصري

    سبورت 360 – أبلغ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، الكابتن محمود الخطيب رئيس النادي بشروط جديدة في ملف تجديد عقده.

    وفتحت إدارة الأهلي، ملف تجديد عقد موسيماني خلال الفترة الماضية إلا إنه لم يحدث تطوراً ملموساً بالرغم من اتفاق الطرفين على فكرة الاستمرار.

    التفاصيل من هنا

    حقيقة توقيع الأهلي غرامات مالية على اللاعبين بعد هزيمة صن داونز

    الأهلي وصن داونز

    سبورت 360 – أذكرت تقارير إعلامية، حقيقة توقيع عقوبات مالية على لاعبي فريق الأهلي، بعد الهزيمة أمام صن داونز الجنوب إفريقي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    وأكد الإعلامي الرياضي أحمد شوبير عبر برنامجه الإذاعي، أن سيد عبدالحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، لم يصدر أي غرامات مالية على لاعبي الفريق “الأحمر” عقب الخسارة من صن داونز الجنوب إفريقي.

    التفاصيل من هنا

    أول رد فعل من موسيماني بعد أزمة حسام حسن

    حسام حسن

    سبورت 360 – اتخذ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، أول قرار بعد أزمة حسام حسن، مهاجم الفريق الأخيرة، والتي حدثت خلال مواجهة فاركو، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة الدوري المصري الممتاز.

    موسيماني قرر استكمال مسلسل الدفع بمهاجم سموحة السابق في الدقائق الأخيرة، وذلك عندما زج به في اللحظات الأخيرة من مواجهة فاركو، وهو ما تسبب في أزمة نفسية له وظهر ذلك أثناء نزوله.

    التفاصيل من هنا

    ضغط من النادي الأهلي قبل مباراة المريخ.. والجماهير كلمة السر!

    الأهلي المصري

    سبورت 360 – أفادت تقارير صحفية، بموقف جديد من إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بشأن الحضور الجماهير لمباراة الفريق في مواجهة المريخ السوداني المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” فإن إدارة النادي الأهلي تضغط على الجهات المختصة سواء وزارة الرياضة أو مسؤولي الأمن، من أجل زيادة عدد الجماهير المقرر حضورها لمباراة المريخ.

    التفاصيل من هنا

    الكشف عن موقف أيمن أشرف من مواجهة الأهلي والمريخ

    أيمن أشرف

    سبورت 360 – كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن موقف أيمن أشرف مدافع فريق الأهلي من المشاركة في مواجهة المارد الأحمر ضد المريخ السوداني، المقرر إقامتها يوم السبت المُقبل، والمؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

    ويعاني أشرف من إصابة في الركبة غاب على إثرها عن مباريات الفريق في الفترة الأخيرة وتحديدًا أمام مصر المقاصة وصنداونز وفاركو.

    التفاصيل من هنا

    تغيير منتظر على خطة لعب الأهلي في مباراة المريخ السوداني

    الأهلي المصري

    سبورت 360 – يخطط الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، لتغيير طريقة لعب “المارد الأحمر” في مباراة المريخ السودان المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن موسيماني ينوي تعديل طريقة لعب فريق الأهلي، خلال مباراته المقبلة أمام المريخ السوداني.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة