ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. موعد وصول المدرب الجديد

فريق سبورت 360 09:45 04/03/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة الموافق 4/3/2022، حيث كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن موعد وصول المدرب الجديد لقيادة الفريق الأبيض خلفا للمقال الفرنسي باتريس كارتيرون.

    موعد وصول مدرب نادي الزمالك الجديد

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    نادي الزمالك- الدوري المصري

    وكانت إدارة نادي الزمالك فسخت عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، الاثنين الماضي بالتراضي، بسبب سوء النتائج وعينت أسامة نبيه كمدرب مؤقت لحين قدوم مدرب جديد.

    التفاصيل من هنا

    مرتضى منصور يكشف موقف لاعبي الزمالك من جلسة التجديد

    مرتضى منصور – رئيس نادي الزمالك

    سبورت 360 – كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن موقف لاعبي الفريق الأول لكرة القدم من جلسة تجديد عقوده، وذلك حسب الموعد الذي حدده من قبل لحسم هذا الملف نهائياً.

    وقال رئيس القلعة البيضاء أن طارق حامد لاعب وسط الفريق قد تواصل معه وطلب تأجيل الجلسة بسبب خضوعه للتأهيل ظهراً في التجمع الخامس وشدد على أنه مستعد لعقد الجلسة  مساء اليوم الخميس من أجل تجديد عقده.

    التفاصيل من هنا

    مدرب النصر السابق يقترب من قيادة الزمالك

    سبورت 360 – اقترب مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، من التعاقد مع البرتغالي روي فيتوريا، مدرب نادي النصر السعودي وسبارتاك موسكو الروسي السابق، لقيادة الفريق خلال الفترة المقبلة، خلفا للمقال الفرنسي باتريس كارتيرون.

    ومن المنتظر أن يعلن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مساء اليوم عن تعيين البرتغالي روي فيتوريا، مدربا جديدا للفريق، بحسب عدة تقارير صحفية.

    التفاصيل من هنا

    3 أندية تتفاوض مع ظهير أيسر الزمالك

    عبدالله جمعة – لاعب الزمالك

    سبورت 360 – تتجه إدارة نادي الزمالك، للموافقة على رحيل عبدالله جمعة ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

    وابتعد عبدالله جمعة عن المشاركة مع الزمالك خلال الموسم الحالي بسبب اعتماد الجهاز الفني على الثنائي أحمد فتوح ومحمد عبدالشافي في مركز الظهير الأيسر.

    التفاصيل من هنا

    سبب اجتماع أوباما مع مسؤولي الزمالك

    يوسف إبراهيم أوباما – لاعب الزمالك

    سبورت 360 – عقد يوسف إبراهيم أوباما لاعب الزمالك، جلسة مع أمير مرتضى المشرف العام على الكرة بالنادي.

    وحضر أوباما لمقر الزمالك اليوم الخميس، من أجل التواجد في جلسة تجديد عقود نجوم النادي، حيثُ يرغب اللاعب في تعديل عقده وتمديده.

    التفاصيل من هنا

    لاعب وحيد يرضخ لتهديدات مرتضى منصور في الزمالك

    مرتضى منصور- رئيس نادي الزمالك

    سبورت 360 – رضخ حازم إمام، ظهير أيمن نادي الزمالك، لتهديدات مرتضى منصور، رئيس النادي بخصوص عدم تمديد عقد أي لاعب لا يحضر لمقر الأبيض من الساعة الثانية عشر ظهرا إلى الثانية عصرا بتوقيت القاهرة.

    وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك وضع اليوم كمهلة أخيرة من أجل تمديد عقود اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الجاري ومن لن يحضر في التوقيت لن يلمس الكرة مرة أخرى في الفريق حتى نهاية الموسم.

    التفاصيل من هنا

    قرار حاسم.. نادي الزمالك يخطط للتخص من مدافعه

    الزمالك المصري

    سبورت 360 – اتخذ مسؤولو نادي الزمالك، قراراً هاماً بشأن مستقبل أحد لاعبي خط دفاع الفريق “الأبيض“، بعد تراجع مستواه في الفترة الماضية، بحسب تقارير صحفية متداولة اليوم الخميس.

    ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” فإن إدارة الكرة في نادي الزمالك تدرس تسويق عقد عبدالله جمعة، الظهير الأيسر للفريق “الأبيض”، في الخليج خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    التفاصيل من هنا

    الزمالك يكشف موعد وصول المدير الفني الجديد.. رد رسمي

    كارتيرون – الزمالك المصري

    سبورت 360 – كشف مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن موعد وصول المدير الفني المرتقب للفريق “الأبيض” بعد رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، وذلك دون الكشف عن هويته.

    وأكد مرتضى منصور في تصريحات لموقع “في الجول” المصري قائلاً: “لست قلقاً بخصوص أي لاعب من اللاعبين الذين ستنتهي عقودهم، حتى محمد أبو جبل”.

    التفاصيل من هنا

    كارتيرون يتحدث عن مصير أبو جبل حال انتقاله لنادي النصر

    أبو جبل – الزمالك المصري

    سعودي 360 – أوضح الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني السابق لفريق الزمالك، رأيه في إمكانية انضمام محمد أبو جبل، حارس مرمى “الأبيض” لنادي النصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وأكد كارتيرون في تصريحات لصحيفة “الرياضية” السعودية، قائلاً: “انتهت علاقتي مع نادي الزمالك بشكل رسمي، وأنا سعيد بهذه التجربة وقد تم إنهاء عقدي بشكل ودي”.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة