ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. وكيل باتشيكو يكشف موقفه من تدريب الأبيض

فريق سبورت 360 09:45 01/03/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • كارتيرون - الزمالك المصري

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الثلاثاء الموافق 1/3/2022، حيث أوضح شريف فاروق، وكيل أعمال البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني الأسبق لفريق الزمالك، موقفه من العودة لتدريب “الأبيض”، بعد رحيل المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون.

    بعد رحيل كارتيرون.. وكيل باتشيكو يكشف موقفه من تدريب الزمالك

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    باتشيكو – الزمالك المصري

    وأكد فاروق في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “باتشيكو يرحب بالعودة لتدريب الزمالك، لأنه فوجيء برحيله وكان يشعر بالحزن، إذ كان يعتقد بأنه لا يستحق الرحيل بهذه الطريقة”.

    التفاصيل من هنا

    طلب عاجل من رئيس الزمالك بعد فسخ عقد كارتيرون

    مرتضى منصور – الزمالك المصري

    وجه مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، طلباً هاماً للجنة القانونية في القلعة البيضاء، بعد إنهاء العلاقة التعاقدية مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق رسمياً.

     وأكد الموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن منصور وجه اللجنة القانونية بتوقيع التسوية النهائية مع كارتيرون، بعد فسخ عقده بالتراضي بين الطرفين.

    التفاصيل من هنا

    كواليس جلسة أسامة نبيه مع لاعبي الزمالك بعد رحيل كارتيرون

    أسامة نبيه – الزمالك المصري

    سبورت 360 – حرص أسامة نبيه، المدرب العام الجديد لفريق الزمالك، على عقد جلسة مطولة مع لاعبي “الأبيض”، قبل انطلاق التدريبات الجماعية.

    وأكد الموقع الرسمي لنادي الزمالك، أن نبيه اجتمع مع لاعبي الزمالك قبل انطلاق مران اليوم، في حضور أحمد عبدالمقصود المدرب المساعد، وأيمن طاهر مدرب حراس المرمى.

    التفاصيل من هنا

    كارتيرون يعلّق على فسخ عقده ويكشف موقفه من شكوى الزمالك.. ماذا قال؟

    كارتيرون – الزمالك المصري

    سبورت 360 – أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، عن حزنه بعد فسخ عقده مع القلعة البيضاء، كاشفاً موقفه من شكوى النادي في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

    وتحدث كارتيرون في مقطع فيديو، بعد جلسته مع مرتضى منصور، قائلاً: “أشكر جماهير الزمالك ومجلس الإدارة وأمير مرتضى”.

    التفاصيل من هنا

    كشف التفاصيل المالية لفسخ عقد كارتيرون مع نادي الزمالك

    كارتيرون – الزمالك المصري

    سبورت 360 – أفادت تقارير صحفية، بالتفاصيل المالية لرحيل الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، عن القلعة البيضاء بعد إنهاء العلاقة التعاقدية رسمياً.

    ووفقاً لما أورده موقع “في الجول” المصري، فإن إدارة نادي الزمالك قد اتفقت مع كارتيرون، على حصول المدرب الفرنسي على راتب شهر واحد، وفسخ عقده بالتراضي.

    التفاصيل من هنا

    رحيل كارتيرون.. نهاية أزمة الزمالك أم بداية مسلسل الموسم الصفري؟

    باتريس كارتيرون- مدرب نادي الزمالك

    سبورت 360 – “حزين لرحيلي عن نادي الزمالك وكنت أتمنى حصد بطولة أخرى مع الفريق”، هكذا تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون بعد فسخ عقده مع المارد الأبيض، اليوم عقب جلسة جمعته بمرتضى منصور، رئيس النادي.

    وجاء قرار نادي الزمالك بفسخ عقد الفرنسي باتريس كارتيرون بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة، بعدما تحقيق أي فوز خلال 4 مباريات بشهر فبراير الجاري وتعقيد وضع الأبيض بدور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا بالحصول على نقطتين من التعادل ضد بترو اتلتيكو وساجرادا ليصبح الفريق مطالبا بالفوز في المباريات الثلاثة المتبقية للعبور إلى الدور القادم.

    التفاصيل من هنا

    الزمالك يستهدف حارس مفاجأة تحسباً لرحيل أبو جبل

    محمد أبو جبل – حارس مرمى الزمالك

    سبورت 360 – يستهدف نادي الزمالك التعاقد مع حارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، لتدعيم هذا المركز في الموسم المقبل.

    ويرغب مسؤولو القلعة البيضاء، في تأمين مركز حراسة المرمى بحارس مميز وذلك تحسباً لرحيل الحارس الأساسي محمد أبو جبل إلى النصر السعودي في الصيف المقبل.

    التفاصيل من هنا

    الزمالك ومباريات مارس.. شهر الاستفاقة ام رمي المنديل؟

    نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – ينتظر نادي الزمالك، شهر عصيب للغاية في مارس المقبل، بعد الشهر المأساوي للفريق خلال فبراير الجاري، بعدم تحقيق أي انتصار في 4 مباريات بالخسارة من سموحة بثنائية والوداد المغربي بثلاثية لهدف والتعادل ضد بترو أتلتيكو بهدفين لمثلهما وبدون أهداف أمام ساجرادا.

    سيبدأ نادي الزمالك، شهر مارس المقبل، في الثالث منه بمواجهة فيوتشر ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري المصري.

    التفاصيل من هنا

    مرتضى منصور يحدد المهلة الأخيرة لتمديد عقود لاعبي الزمالك

    بن شرقي وأوناجم- نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – منح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، مهلة أخيرة للاعبي الفريق الذين تنتهي عقودهم في نهاية الموسم الجاري وإلا لن يلعبوا مرة أخرى بقميص الأبيض.

    ويوجد أكثر من لاعب في الزمالك ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري وهم طارق حامد والمغربين محمد أوناجم وأشرف بن شرقي ومحمد أبو جبل وحازم إمام ورزاق سيسيه وعمر السعيد ومحمد أشرف روقا.

    التفاصيل من هنا

    الزمالك يعلن تشكيل الجهاز الفني الجديد

    باتريس كارتيرون – مدرب الزمالك

    سبورت 360 – أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن تعيين أسامة نبيه مدرباً عاماً للفريق الأول لكرة القدم، خلفاً لمدحت عبد الهادي.

    وأكد مرتضى منصور خلال تصريحات تلفزيونية، أن أسامة نبيه كان له الدور الأكبر في نتائج الزمالك الإيجابية في الفترة الأخيرة عندما كان يعمل مع المدرب باتريس كارتيرون.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة