ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. موعد اجتماع مرتضى منصور وكارتيرون

فريق سبورت 360 09:45 28/02/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • مرتضى منصور- رئيس نادي الزمالك

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الاثنين الموافق 28/2/2022، حيث استقر مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، على الاجتماع مع الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق اليوم الاثنين من أجل مناقشة أسباب الخسارة من الوداد البيضاوي المغربي، أمس بثلاثية مقابل هدف، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا.

    تحديد موعد اجتماع مرتضى منصور وكارتيرون في الزمالك

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    مرتضى منصور- رئيس نادي الزمالك

    وأشارت صحيفة “الوطن” إلى أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك يرغب في معرفة أسباب النتائج السيئة للفريق بعدم الفوز آخر 4 مباريات ومنهم 3 في دور المجموعات الذي صعب من الأمور على المارد الأبيض.

    التفاصيل من هنا

    الزمالك يحسم عودة أسامة نبيه لجهاز كارتيرون

    أسامة نبيه- مدرب نادي الزمالك

    سبورت 360 – اتفق مسئولو نادي الزمالك بقيادة مرتضى منصور، مع أسامة نبيه، المدرب العام السابق على العودة من جديد ضمن جهاز الفرنسي باتريس كارتيرون في الفترة المقبلة بدلا من المقال مدحت عبد الهادي.

    وكان مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، أعلن أمس إقالة مدحت عبد الهادي وأمير عزمي مجاهد من منصبهما بسبب اعتداء الأول على حامل الكرة في مباراة الوداد البيضاوي المغربي والدخول في مشادات مع لاعبي الفريق المغربي.

    التفاصيل من هنا

    طارق حامد يرد على اتهامه بالهروب ويكشف سبب غيابه عن الزمالك

    طارق حامد – لاعب وسط الزمالك

    سبورت 360 – أوضح طارق حامد لاعب وسط الزمالك، سر تأخر عودته من الإصابة، الأمر الذي دفع البعض يتحدث عن تهربه من المشاركة مع الفريق الأبيض بسبب عدم الاتفاق حول تجديد عقده.

    ووجه طارق حامد رسالة لجماهير الزمالك لتوضيح حجم إصابته وسبب غيابه الطويل عن الملاعب.

    التفاصيل من هنا

    مدرب منتخب مصر السابق يقترب من خلافة كارتيرون في الزمالك

    نادي الزمالك المصري

    سبورت 360 – اقتربت إدارة الزمالك من حسم ملف اختيار المدير الفني الجديد القادم الذي سيحل بدلاً من الفرنسي باتريس كارتيرون في تدريب الفريق الأبيض.

    واستقرت إدارة القلعة البيضاء على قرار الإطاحة بالمدرب كارتيرون من منصبه بسبب سوء النتائج، وآخرها الخسارة من الوداد البيضاوي بثلاثة أهداف مقابل هدف في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

    التفاصيل من هنا

    كارتيرون يرفض الحل المثالي للجميع في الزمالك

    باتريس كارتيرون – مدرب الزمالك

    سبورت 360 – رفض الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، فسخ عقده بالتراضي مع الفريق والرحيل عن القلعة البيضاء.

    وبحسب ما نشرته صحيفة “الأهرام”، فإن الفرنسي باتريس كارتيرون يرفض تقديم استقالته من تدريب نادي الزمالك ويريد استكمال مهمته مع المارد الأبيض.

    التفاصيل من هنا

    الزمالك وباتريس كارتيرون.. الفرصة الأخيرة أم سيناريو باتشيكو؟

    سبورت 360 – الوضع من أسوأ إلى أسوأ داخل نادي الزمالك خلال شهر فبراير الأسود على المارد الأبيض الذي لم يحقق الأبيض فيه أي انتصار في 4 مباريات بالتعادل ضد بترو أتلتيكو بهدفين لمثلهما ثم الخسارة من سموحة بثنائية نظيفة تبعها التعادل مع ساجرادا وأخيرا الهزيمة بثلاثية مقابل هدف أمس من الوداد البيضاوي المغربي.

    ولقد أصبح مستقبل الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، في خطر كبير، بل يتم التحضير لإقالته وراء الكواليس رغم قيمة الشرط الجزائي المتواجد في عقده بقيمة 300 ألف دولار، الذي وقعه مع إدارة حسين لبيب.

    التفاصيل من هنا

    أول تعليق من كارتيرون بعد خسارة الزمالك من الوداد المغربي

    باتريس كارتيرون- مدرب نادي الزمالك

    سبورت 360 – خرج الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، بأول تعليق عقب خسارة فريقه أمام الوداد المغربي، موضحًا أن الفارس الأبيض يمتلك حظوظ التأهل للدور المُقبل.

    وكان الزمالك قد خسر أمس السبت أمام الوداد المغربي، بنتيجة 3-1، خلال المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ليتأزم موقف الفارس الأبيض في الصعود للدور المُقبل، لكن المدرب الفرنسي يرى غير ذلك.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة