موسيماني - النادي الأهلي - الدوري المصري

سبورت 360 – أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الأهلي، أن موقف فريقه ازداد صعوبة وذلك عقب الخسارة من صنداونز أمس السبت، موضحًا أن الفترة المُقبلة ستشهد تحديات قوية أمام المارد الأحمر.

وخسر الأهلي أمام صنداونز، بهدف دون رد، على أرضه ووسط جماهيره، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

أول تعليق من موسيماني بعد خسارة الأهلي

وقال موسيماني في تصريحات بالمؤتمر الصحفي بعد اللقاء: “نشعر بحالة حزن شديدة، كنا نرغب في عدم الخسارة، في هذا اللقاء ولكنها جزء من كرة القدم.. لكنني لا أريد أن ألوم اللاعبين بسبب الفرص التي تم إهدارها”.

وأضاف: “وضعنا أنفسنا تحت الضغط، وسنجد صعوبة بالغة من أجل الصعود للدور المُقبل، أهنئ صنداونز على الفوز فقد وضعتهم تحت الضغط لكنهم استطاعو التسجيل من الفرصة الأولى”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وطالب موسيماني بتطبيق تقنية الفيديو في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا، مشيرًا إلى أن حارس صنداونز قام بمسك الكرة خارج منطقة الجزاء وهدف بيرسي تاو كان صحيحًا.

واختتم قائلاً: “علي معلول قدم مباراة كبيرة رغم أن الهدف جاء من ناحيته، وأعتقد أن سبب عدم الاعتماد على ميكيسوني هو قلة خبراته فهو يحتاج لبعض الوقت للتأقلم، ولو سجل بيرسي تاو كان لم يكن هذا السؤال من الأساسي”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة