ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. هل قدم الأبيض عرضاً رسمياً للتعاقد مع الشعباني؟

فريق سبورت 360 09:45 26/02/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الزمالك

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك اليوم السبت الموافق 26/2/2022، حيث أفادت تقارير صحفية، بحقيقة دخول إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، في مفاوضات رسمية مع التونسي معين الشعباني، المدير الفني لفريق المصري البورسعيدي.

    هل قدم نادي الزمالك عرضاً رسمياً للتعاقد مع الشعباني؟

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    الشعباني – المصري البورسعيدي

    وأكد مصدر مقرب من الشعباني لموقع “اليوم السابع”، أن المدرب التونسي يركز حالياً مع فريق المصري، على الرغم من تلقيه عدداً من العروض المغرية في الفترة الأخيرة بعد النتائج المميزة التي يقدمها.

    التفاصيل من هنا

    مفاجأة.. عملاق جدة يقترب من ضم طارق حامد في الصيف

    طارق حامد – لاعب الزمالك المصري

    سعودي 360 – أكد إعلامي سعودي، إن طارق حامد لاعب الزمالك المصري يقترب بقوة من الانتقال إلى دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، في الفترة الانتقالات الصيفية القادمة.

    ويُحيط الغموض بمستقبل الدولي المصري طارق حامد رفقة الزمالك، حيث لم يتوصل الطرفان بعد لاتفاق حول تجديد العلاقة التعاقدية بينهما.

    التفاصيل من هنا

    مفاجأة.. بن شرقي يعترف لمسؤولي الزمالك بمفاوضات خليجية ولكن!

    بن شرقي – الزمالك المصري

    سبورت 360 – فجّرت تقارير صحفية، مفاجأة بشأن آخر مستجدات موقف المغربي أشرف بن شرقي، محترف فريق الزمالك، مع نادي القلعة البيضاء.

    ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع”، فإن مسؤولي نادي الزمالك تلقوا تأكيدات بن شرقي، بعدم توقيعه بشكلٍ رسمي لأي نادٍ خارجي.

    التفاصيل من هنا

    ماذا قال كارتيرون قبل مباراة الوداد؟.. “وعد وأمنية ورسالة لجماهير الزمالك”

    كارتيرون – الزمالك المصري

    سبورت 360 – أعرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، عن جاهزية “الأبيض” لخوض مباراة الوداد المغربي المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، كاشفاً عن أمنيته مع النادي.

     وأكد كارتيرون في المؤتمر الصحفي السابق لمباراة الوداد قائلاً: “عندما تتولى مسؤولية فريق بحجم الزمالك، لابد وأن تصبر على الضغوطات، وأتمنى البقاء حتى تحقيق بطولة كبرى مع الفريق”.

    التفاصيل من هنا

    الزمالك يرد على شائعات تعمد كارتيرون الهزيمة

    باتريس كارتيرون- مدرب نادي الزمالك

    سبورت 360 – رد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة في الزمالك، على الشائعات المتداولة مؤخرا بخصوص تعمد الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب الفريق الخسارة من سموحة مؤخرا وعدم الفوز على ساجرادا الأنجولي من جل إقالته والحصول على 300 ألف دولار، قيمة الشرط الجزائي في عقده.

    وقال أمير مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية، إن أي جهاز فني لا يريد الخسارة أو التعادل واللاعبين وباتريس كارتيرون يتعرضون لضغط كبيرا مؤخرا ولكن ليس من جماهير نادي الزمالك، لأنها من حقها توجيه اللوم وطلب أي شيء.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة