ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. طبيب الأبيض يعلن موقف زيزو من مواجهة الوداد

فريق سبورت 360 09:45 25/02/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الزمالك

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الجمعة الموافق 25/2/2022، حيث حسم محمد أسامة، طبيب نادي الزمالك، الجدل حول مشاركة أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق ضد الوداد البيضاوي المغربي، غدًا السبت في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من دوري أبطال أفريقيا بالدار البيضاء.

    طبيب الزمالك يعلن موقف زيزو من مواجهة الوداد

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    أحمد سيد زيزو- نادي الزمالك- الدوري المصر

    وقال محمد أسامة في تصريحات نشرها موقع “اليوم السابع”، إن أحمد سيد زيزو تعافى من الإصابة بفيروس كورونا وجاهزا للمشاركة مع الزمالك ضد الوداد.

    التفاصيل من هنا

    رسميا.. كاف يحسم مصير حضور جماهير الوداد ضد الزمالك

    نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – كشف الاتحاد المغربي لكرة القدم، عن موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” عن حضور الجماهير في مباريات الفرق المغربية الثلاثة الوداد والرجاء ونهضة بركان في البطولات الأفريقية.

    وسينال نادي الوداد البيضاوي، دعم جماهيره في مواجهة الزمالك، غدًا السبت في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

    التفاصيل من هنا

    بديل كومارا يثير الرعب في الوداد قبل مواجهة الزمالك

    إبراهيم كومارا- مدافع نادي الوداد المغربي

    سبورت 360 – يعاني وليد الركراكي، مدرب نادي الوداد البيضاوي المغربي، من أزمة دفاعية قبل مواجهة الزمالك، غدًا السبت في الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

    وقال موقع “لي360” المغربي، إن وليد الركراكي، مدرب نادي الوداد البيضاوي يعيش في حالة قلق بخصوص بديل إبراهيم كومارا ضد الزمالك السبت المقبل، بعد غياب اللاعب الإيفواري عن الفريق لمدة 3 أسابيع للإصابة.

    التفاصيل من هنا

    تحرك الزمالك المثير لمنع انتقال حارسه إلى النصر

    محمد أبو جبل- نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – يحاول مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، منع رحيل حارسه محمد أبو جبل إلى النصر السعودي في نهاية الموسم الجاري مجانا.

    وقالت صحيفة ” المصري اليوم”، إن إدارة نادي الزمالك كثفت مفاوضاته في الفترة الأخيرة مع محمد أبو جبل من أجل إقناعه بتمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

    التفاصيل من هنا

    موقف الزمالك من عودة النقاز لصفوفه في الموسم المقبل

    حمدي النقاز – لاعب الزمالك السابق

    سعودي 360 – حدد مسؤولو الزمالك، موقفهم من مسألة عودة التونسي حمدي النقاز ظهير أيمن الفريق السابق والذي أصبح لاعباً حراً في الوقت الحالي بعد رحيله عن أهلي جدة.

    وذكرت تقارير مصرية، اليوم الخميس، إن نادي الزمالك يرفض بشكل قاطع عودة حمدي النقاز من جديد للفريق بعد هروبه من القلعة البيضاء في فترة تواجده المرة الأولى.

    التفاصيل من هنا

    كارتيرون يطب رحيل 5 لاعبين عن الزمالك

    باتريس كارتيرون- مدرب نادي الزمالك

    سبورت 360 – استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، على رحيل 5 لاعبين من صفوف الفريق في نهاية الموسم الجاري.

    وتشير التقارير الصحفية، إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون أبلغ إدارة نادي الزمالك بموافقته على رحيل محمد أشرف روقا ومحمد أوناجم ورزاق سيسيه وعمر السعيد وحازم إمام عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري وعدم تمديد عقودهم التي تنتهي بنهاية الموسم.

    التفاصيل من هنا

    أياكس الهولندي يحدد موعد التحرك لضم أحمد فتوح من الزمالك

    أحمد فتوح- نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – يمتلك أحمد فتوح، ظهير أيسر نادي الزمالك ومنتخب مصر، عرضا من أياكس الهولندي لضمه في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

    وبحسب ما نشرته صحيفة ” الأهرام”، فإن نادي أياكس الهولندي مهتم للغاية بالتعاقد مع أحمد فتوح في الموسم المقبل، عقب تألقه بقميص منتخب مصر خلال بطولة أمم أفريقيا الأخيرة.

    التفاصيل من هنا

    أبوجبل ينهي تفاصيل تعاقده مع النصر.. تابع التفاصيل

    محمد أبوجبل

    سعودي 360 – أكدت تقارير صحفية، أن إدارة نادي النصر السعودي، برئاسة مسلي آل معمر، نجحت في إنهاء تفاصيل التعاقد مع الحارس الدولي المصري محمد أبوجبل، لاعب فريق الزمالك، ليصبح لاعبًا لـ “العالمي” مطلع الموسم الجاري.

    وترددت أنباء قوية في الأيام الأخيرة عن رغبة النادي النصراوي في التعاقد مع أبوجبل، في ظل تراجع مستوى وليد عبدالله الحارس الأساسي للفريق وعدم قدرته على سد الخانة التي تركها الحارس الأسترالي برادلي جونز.

    التفاصيل من هنا

    مدرب الوداد: مواجهة الزمالك مثل النهائي.. وعلينا تفادي هذه الأزمة!

    مدرب الوداد المغربي

    سبورت 360 – شدد وليد الركراكي المدير الفني لفريق الوداد المغربي، على أهمية مواجهة الزمالك المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعد تعرضه للهزيمة دورياً أمام حسنية أغادير.

    وتحدث الركراكي في تصريحات صحفية قائلاً: “خسرنا مباراتين على التوالي، ولكن علينا أن نحافظ على استقرارنا وتركيزنا في ظل أهمية مباراة يوم السبت ضد الزمالك”.

    التفاصيل من هنا

    آخر مستجدات مفاوضات تجديد عقود ثلاثي الزمالك.. تعليق رسمي

    الزمالك المصري

    سبورت 360 – أوضح أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة الزمالك والمتحدث الرسمي للنادي، آخر مستجدات مفاوضات تجديد عقود ثلاثي فريق “المارد الأبيض”.

    وأكد أحمد مرتضى في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “لم أتحدث مع بن شرقي بشأن التجديد، ولكن لا أعتقد أن هناك أي أزمة في تجديد تعاقده”.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة