بيتسو موسيماني - النادي الأهلي - الدوري المصري

سبورت 360 – استقر الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، ثنائي الدفاع الذي سيشارك أمام صن داونز، في مواجهة الفريقين يوم السبت المقبل والتي تأتي في إطار الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأكدت تقارير مصرية إن موسيماني سوف يعتمد على محمد عبدالمنعم بجوار ياسر إبراهيم في قلب الدفاع بمواجهة الأهلي المرتقبة ضد صن داونز.

مدرب الأهلي يعتمد على عبدالمنعم وياسر إبراهيم

ويعود عبدالمنعم لمجاورة ياسر إبراهيم بعد تعافيه من إصابة تعرض لها في الرأس خلال مواجهة الأهلي والهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا.

ونجح عبدالمنعم العائد من الإعارة في حجز مكانه بالتشكيل الأساسي للأهلي بعد تألقه في المباريات التي شارك فيها منذ عودته أمام الهلال السعودي والهلال السوداني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وغاب عبدالمنعم عن مواجهة الأهلي الأخيرة ضد مصر المقاصة في الدوري المصري حيث اعتمد موسيماني على رامي ربيعة وياسر إبراهيم في قلب الدفاع.

فيما شهدت قائمة الأهلي المعلنة لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي عودة الثلاثي محمد عبدالمنعم وبيرسي تاو وعلي معلول بعد تعافيهم من الإصابة.

وتقام مباراة الأهلي ضد صن داونز في الجولة الثالثة من دور المجموعات على استاد القاهرة، يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة