ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. الأبيض ينتعش بعودة نجمه قبل مباراة الوداد المغربي

فريق سبورت 360 09:45 24/02/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الزمالك

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك اليوم الخميس الموافق 24/2/2022، حيث  انتعشت صفوف فريق الزمالك بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، مساء الأربعاء، بعودة أحد نجوم “الأبيض” قبل مواجهة الوداد المغربي، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

    الزمالك ينتعش بعودة نجمه قبل مباراة الوداد المغربي

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    الزمالك – الدوري المصري

    وشهدت التدريبات الجماعية لفريق الزمالك، مشاركة أحمد سيد زيزو، نجم “الفارس الأبيض”، للمرة الأولى بعد تعافيه من فيروس كورونا المستجد.

    التفاصيل من هنا

    هل يعاقب الزمالك بحرمان جديد من التعاقدات؟.. شرط حاسم

    الزمالك – الدوري المصري

    سبورت 360 – أفادت تقارير صحفية، بحقيقة تهديد إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، بمنع التعاقدات لفترتين مقبلتين على خلفية قضايا ضد القلعة البيضاء.

    وأكد مصدر من نادي الزمالك لموقع “في الجول” المصري، أن الإدارة عليها تسديد الغرامات الخاصة بنادي سبورتنج لشبونة في قضية محمود عبد الرازق “شيكابالا”، وماريتمو في قضية محمد إبراهيم، قبل فتح باب القيد في الصيف المقبل.

    التفاصيل من هنا

    مرتضى منصور يفتح النار على أندية الدوري السعودي بسبب نجوم الزمالك

    مرتضى منصور – رئيس نادي الزمالك

    سعودي 360 – فتح مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، النار على أندية الدوري السعودي للمحترفين، بسبب استهدافهم التعاقد مع لاعبي الفارس الأبيض بصورة دائمة، مؤكدًا أنهم يملكون الأموال الكافية لشراء أفضل لاعبي العالم.

    وخرجت تقارير صحفية في وقت سابق تشير إلى رغبة العديد من الأندية السعودية في شراء بعض لاعبي الزمالك، حيث ارتبط اسم طارق حامد ومحمود حمدي الونش ومحمود علاء بالانضمام إلى الدوري السعودي في أكثر من مناسبة، فضلاً عن وجود مفاوضات قوية بين النصر والحارس الدولي المخضرم محمد أبوجبل.

    التفاصيل من هنا

    مليون دولار تعيد فرجاني ساسي إلى الزمالك

    فرجاني ساسي- لاعب الدحيل القطري والزمالك السابق

    سبورت 360 – اقترب التونسي فرجاني ساسي، لاعب وسط نادي الدحيل القطري، من العودة لصفوف الزمالك بداية من الموسم المقبل.

    وقالت صحيفة “الأهرام”، إن التونسي فرجاني ساسي سوف يحصل على مليون دولار سنويا مع نادي الزمالك، عقب الاتفاق على العودة خلال الموسم القادم.

    التفاصيل من هنا

    الزمالك وثوب كارتيرون الأبيض أمام الوداد

    باتريس كارتيرون – مدرب الزمالك

    سبورت 360 – يمتلك الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، رقما مميزا أمام الوداد المغربي ومدربه وليد الركراكي، قبل مباراة السبت بين الفريقين في الدار البيضاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

    وخاض الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك مواجهة سابقة وحيدة ضد الوداد مع الرجاء في الجولة الـ 25 من بطولة الدوري المغربي أبريل 2019 انتهت بالتعادل بهدفين لمثلهما.

    التفاصيل من هنا

    الزمالك يوافق على طلبات بن شرقي لتمديد عقده

    أشرف بن شرقي- نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – توصل مسئولو نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، للاتفاق مع المغربي أشرف بن شرقي بخصوص وجود شرط جزائي في عقده الجديد، الذي ينتهي في نهاية الموسم الجاري.

    وقالت صحيفة “الأهرام”، إنه إدارة نادي الزمالك وافقت على طلب أشرف بن شرقي بوجود شرط جزائي في عقده الجديد.

    التفاصيل من هنا

    مرتضى منصور يصدم لاعبي الزمالك بقرار ناري

    نادي الزمالك المصري

    سبورت 360 – أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس الزمالك، عن فرض عقوبة ضد أي لاعب في فريق الكرة في حالة استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

    وقال مرتضى منصور إنه قرر توقيع غرامة 500 ألف جنيه على أي لاعب بالنادي ينشر أي كلام عبر حسابه على أي تطبيق على “

    التفاصيل من هنا

    صدمة في الوداد قبل مواجهة الزمالك

    سبورت 360 – تلقى نادي الوداد البيضاوي المغربي، صدمة قوية قبل مواجهة الزمالك، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا، في الدار البيضاء.

    وبحسب ما نشره موقع “لي 360” المغربي، فإن الإيفواري الشيخ إبراهيم كومارا، مدافع نادي الوداد البيضاوي سوف يغيب عن الملاعب لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة التي تعرض لها ضد بترو أتليتكو الأنجولي، بعد الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أمس.

    التفاصيل من هنا

    مرتضى منصور يكشف سبب رفضه التعاقد مع موسيماني في الزمالك

    مرتضى منصور – رئيس نادي الزمالك

    سبورت 360 – كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، عن سبب عدم رغبته في التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي رغم قدرته على ذلك.

    وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية اليوم، إنه يستطيع التعاقد مع الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، مدرب النادي الأهلي ولكن لن يفعل ذلك بسبب احترامه لجماهير المارد الأحمر، لأنه تعاقد مع عبد الله السعيد، لاعب بيراميدز الحالي حينما كان يلعب في الأهلي.

    التفاصيل من هنا

    مفاجآت في قائمة الزمالك لمواجهة الوداد المغربي

    نادي الزمالك المصري

    سبورت 360 – أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك، قائمة الفريق المتجهة إلى المغرب من أجل مواجهة الوداد البيضاوي في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

    وضمت قائمة الزمالك 26 لاعباً بعد استبعاد لاعب خط الوسط أشرف روقا للإصابة، وضم الظهير الأيمن حازم إمام بدلاً منه، بينما يستمر غياب طارق حامد لعدم الجاهزية.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة