ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. كارتيرون يؤكد صعوبة مواجهة ساجرادا لهذا السبب

فريق سبورت 360 09:30 19/02/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الزمالك

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك اليوم السبت الموافق 19/2/2022، حيث تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك، عن مواجهة فريقه المرتقبة ضد ساجرادا الأنجولي اليوم السبت في الجولة الثانية بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

    كارتيرون يؤكد صعوبة مواجهة ساجرادا لهذا السبب

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    باتريس كارتيرون – مدرب الزمالك

    وأكد كارتيرون في المؤتمر الصحفي قبل المباراة أن اللعب في أنجولا صعب بسبب الرطوبة، موضحاً أن فريقه يلعب دائماً من أجل تحقيق الفوز في كل المباريات.

    التفاصيل من هنا

    وليد سليمان: تمنيت مزاملة شيكابالا.. ورمضان صبحي لن يعود للأهلي

    وليد سليمان – لاعب الأهلي المصري

    سبورت 360 – قال وليد سليمان لاعب النادي الأهلي، أنه كان يتمنى اللعب بجوار محمود عبدالرازق شيكابالا نجم الزمالك.

    وأوضح وليد سليمان في حديثه عبر قناة “إم بي سي مصر”: “أحب اللاعب الأعسر، لأنني اللعب بقدمى اليسرى، هناك لاعبين تمنيت مزاملتهم قبل اعتزالي، لكني إذا اخترت أحداً من الزمالك فسيكون شيكابالا”.

    التفاصيل من هنا

    طلب مفاجئ من كارتيرون بشأن رحلة الزمالك إلى المغرب

    كارتيرون – الزمالك المصري

    سبورت 360 – وجه الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، طلباً هاماً لإدارة النادي برئاسة مرتضى منصور، وذلك بشأن مواجهة الوداد المغربي، في دوري أبطال إفريقيا.

    ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن كارتيرون طلب سفر فريق الزمالك للمغرب مباشرةً من أنجولا، بعد الفراغ من مواجهة ساجرادا.

    التفاصيل من هنا

    كارتيرون يستقر على تشكيلة الزمالك أمام ساجرادا

    نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – استقر الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، على تشكيلة الفريق، أمام ساجرادا الأنجولي اليوم في الجولة الثانية للمجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

    وبحسب التقارير الصحفية، فإن الفرنسي باتريس كارتيرون سوف يعيد القوة الضاربة للزمالك ضد ساجرادا الأنجولي، بعد جلوسهم احتياطيا في خسارة الفريق من سموحة بثنائية نظيفة في الدوري المصري، الثلاثاء الماضي.

    التفاصيل من هنا

    سوموديكا يكشف حقيقة مفاوضاته مع الزمالك لخلافة كارتيرون

    ماريوس سوموديكا

    سبورت 360 – كشف الروماني ماريوس سوموديكا، المدير الفني السابق لفريق مالاتياسبور التركي، حقيقة وجود مفاوضات مع مسؤولي نادي الزمالك، لتدريب الفريق تأهباً للتخلص من الفرنسي باتريس كارتيرون.

    وأكد سوموديكا في تصريحات لموقع “في الجول” المصري، قائلاً: “سعيد بأن يكون الزمالك مهتماً بي، هو نادٍ كبير ولديه جماهير كبيرة وهم مجانين بحب النادي”.

    التفاصيل من هنا

    حقيقة تمرد طارق حامد على الزمالك

    طارق حامد- نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حقيقة تمرد طارق حامد، لاعب وسط نادي الزمالك، على الفريق مؤخرا وإدعاء الإصابة من أجل عدم المشاركة بسبب مستحقاته المالية المتأخرة.

    وقال الإعلامي أحمد شوبير في برنامجه التلفزيوني، إن طارق حامد يعاني من إصابة برشح في الركبة وهو سبب غيابه عن مباريات نادي الزمالك الأخيرة.

    التفاصيل من هنا

    صدمة قوية للنصر.. رئيس الزمالك ينفي رحيل أبوجبل

    محمد أبو جبل- حارس مرمى الزمالك ومنتخب مصر

    سبورت 360 – نفى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، رحيل حارسه الدولي المخضرم محمد أبوجبل عن صفوف الفريق عقب نهاية الموسم، مطالبًا الجميع بعدم الترويج إلى الشائعات.

    وكانت تقارير صحفية، قد أشارت في الساعات الماضية إلى أن إدارة نادي النصر السعودي، توصلت لاتفاق رسمي مع أبوجبل بشأن الانضمام إلى الفريق في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع القلعة البيضاء في يونيو المُقبل.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة