بيرسي تاو - لاعب الأهلي المصري

سبورت 360 – أوضح أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي المصري، آخر تطورات حالة الثلاثي محمد الشناوي وبيرسي تاو الغائبين عن قائمة الفريق بداعي الإصابة.

وقال أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للأهلي، إن الحارس محمد الشناوي سيؤدي برنامجاً تأهيلياً بالقاهرة بعد استبعاده من قائمة الفريق لمباراة الهلال السوداني المقبلة بدوري أبطال إفريقيا.

طبيب الأهلي يوضح موقف الشناوي ومحسن وتاو

وأوضح أن برنامج تأهيل محمد الشناوي يسير بشكل جيد، وهناك تحسّن في حالته، مؤكداً إن الحارس سيواصل التأهيل بالقاهرة خلال تواجد الفريق بالسودان.

وذكر أحمد أبوعبلة، إن صلاح محسن مهاجم الفريق قد بدأ البرنامج التأهيلي من اليوم بشكل تدريجي تحت إشراف الجهاز الطبي للفريق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان صلاح محسن يعاني من كسر في مشطية وجه القدم، ولذلك احتاج للتدخل الجراحي الذي تم إجراؤه بنجاح.

بينما يستكمل بيرسي تاو برنامجه التأهيلي خلال الأيام المقبلة، للتعافي من الإصابة التي يعاني منها في العضلة الأمامية وحرمته من المشاركة مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية بأبو ظبي.

وسيواصل بيرسي تاو البرنامج التأهيلي المُعد له؛ لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية، ومن ثم العودة للمباريات خلال الفترة المقبلة.

وأشار أبو عبلة إلى إن بيرسي تاو سوف ينتظم في تدريبات الأهلي عقب مباراة الهلال السوداني المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في الجولة الثانية من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة