شوقي غريب

سبورت 360 – قرر الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، إقالة شوقي غريب، المدير الفني للمنتخب الأولمبي،  توفيراً وترشيدًا للنفقات، وعدم الإعلان عن بديل قادم في الوقت الحالي.

وكانت هذه هي المرة الثالثة التي تولى فيها شوقي غريب تدريب منتخب مصر الأولمبي، بعدما قاد المنتخب خلال تصفيات أولمبياد أثينا 2004، بالإضافة إلى دورة الألعاب الأولمبية السابقة في طوكيو 2020، وخلالها خرج منتخب مصر من دور الثمانية بالخسارة أمام البرازيل.

إقالة شوقي غريب من تدريب منتخب مصر الأولمبي

وشهد اليوم الثلاثاء، الاجتماع الأول للمجلس الجديد برئاسة جمال علام، وخرج بعدة قرارات بارزة أبرزها إقالة شوقي غريب وجهاز المعاون من تدريب منتخب مصر الألمبي.

كما قرر الاجتماع تعيين جمال علام رئيس الاتحاد مشرفا على المنتخب، ورئاسته للبعثة المسافرة للسنغال لمواجهة منتخبها في إياب تصفيات كأس العالم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

من جهة أخرى، تلقى اتحاد الكرة ، خطابا من الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، يحدد فيه يومي 25 و 28 مارس لمواجهتي مصر والسنغال في تصفيات الدور الحاسم لكأس العالم 2022.

وتقام مباراة الذهاب في ستاد القاهرة، على أن تقام مباراة الإياب في ملعب دياموند الأولمبي بالسنغال وتم تحديد الساعة 9 مساء بتوقيت القاهرة موعدا للمباراتين.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة