ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. ماذا قال مدرب الزمالك قبل مواجهة بترو أتلتيكو؟

فريق سبورت 360 09:45 12/02/2022
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الزمالك

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك اليوم السبت الموافق 12/2/2022، حيث أكد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الزمالك، أن هدف الفارس الأبيض هذا الموسم هو التتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا للمرة السادسة في تاريخه، موضحًا أن البداية الجيدة هامة للغاية أمام فريق مميز مثل بترو أتلتيكو الأنجولي.

    ماذا قال مدرب الزمالك قبل مواجهة بترو أتلتيكو في دوري أبطال أفريقيا؟

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    نادي الزمالك- الدوري المصري

    ويستهل الزمالك مشواره في بطولة أفريقيا، بمواجهة بترو أتلتيكو، غدًا السبت، في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

    التفاصيل من هنا

    مرتضى منصور يتعهد بأمر مثير حال فوزه برئاسة الزمالك

    أشرف بن شرقي- نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – كشف مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، لأعضاء الجمعية العمومية في الأبيض، عن تحقيقه لأمر مثير حال فوز برئاسة النادي لمدة 4 سنوات مقبلة في ولاية ثانية على التوالي.

    وقال مرتضى منصور بحسب عدة مواقع صحفية، إنه سوف يمدد عقد المغربي أشرف بن شرقي الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، في اليوم التالي”أي غدا” حال فوزه برئاسة نادي الزمالك.

    التفاصيل من هنا

    كهربا يكشف موقفه من العودة للزمالك وسبب تقبيله لشعار القطبين

    كهربا – الأهلي المصري

    سبورت 360 – كشف محمود عبدالمنعم “كهربا”، نجم فريق الأهلي المعار لنادي هاتاي سبور التركي، موقفه من إمكانية العودة لنادي الزمالك، معلقاً على تقبيه لشعاري قطبي الدوري المصري.

    وتحدث كهربا في تصريحات تلفزيونية قائلاً: “من الصعب العودة لنادي الزمالك، قلتها من قبل ليس لي سوى الأهلي حتى لو انتهى تعاقدي معه، سألعب في الخليج أو أي نادٍ خارج مصر ثم أعود إليه من جديد”.

    التفاصيل من هنا

    الزمالك يختار إدارته الجديدة.. اليوم

    مرتضى منصور- رئيس نادي الزمالك

    سبورت 360 –  يتحدد اليوم شكل إدارة نادي الزمالك الجديدة لمدة 4 سنوات مقبلة، خلال الجمعية العمومية بمقر القلعة البيضاء في ميت عقبة.

    وستكون منافسة على 12 مقعدا في مجلس إدارة نادي الزمالك حول الرئيس ونائب الرئيس وأمين الصندوق و6 أعضاء فوق السن و3 تحت السن.

    التفاصيل من هنا

    مفاجآت في قائمة الزمالك لمواجهة بترو أتلتيكو

    نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك، عن قائمة الفريق لمواجهة بترو أتليتكو الأنجولي، اليوم في افتتاح مشوار الأبيض بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

    وغاب عن قائمة نادي الزمالك، طارق حامد وحازم إمام بداعي الإصابة، وتواجد الشاب ماجد هاني لأول مرة بقائمة الأبيض لمواجهة بترو أتلتيكو بعد ظهوره بشكل جيد خلال مباريات بطولة كأس الرابطة المصرية.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة