ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. هل يتراجع كيروش عن موقفه تجاه طارق حامد؟

فريق سبورت 360 09:45 25/12/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الزمالك

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك المصري اليوم السبت الموافق 25/12/2021، حيث كشف تقرير صحفي، عن موقف البرتغالي كارلوس كيروش مدرب المنتخب المصري من فكرة ضم طارق حامد لاعب وسط الزمالك لقائمة الفراعنة المشاركة في كأس الأمم الأفريقية بعد إصابة عمرو السولية نجم الأهلي.

    هل يتراجع كيروش عن موقفه تجاه طارق حامد بعد إصابة السولية؟

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    طارق حامد – لاعب وسط نادي الزمالك

    وتعرض عمرو السولية للإصابة قبل انطلاق مباراة كأس السوبر الأفريقي بين الأهلي والرجاء المغربي وقد أثبتت الفحوصات الطبية معاناته من إصابة من ‏الدرجة المتوسطة في عضلة السمانة ويحتاج للعلاج لفترة لن تقل عن 3 أسابيع.

    التفاصيل من هنا

    معلول وثنائي الزمالك ضمن قائمة تونس لبطولة كأس أمم أفريقيا بالكاميرون

    علي معلول – لاعب منتخب تونس

    سبورت 360 – أعلن منذر الكبير مدرب منتخب تونس، عن قائمة اللاعبين المشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 والتي ستقام في الكاميرون خلال الفترة من 9 يناير حتى 6 فبراير 2022.

    ووجه منذر الكبير مدرب تونس، الدعوة إلى 18 لاعباً للدخول في معسكر تدريبي في العاصمة بدايةً من يوم الأحد المقبل، استعداداً لبطولة كأس أمم أفريقيا.

    التفاصيل من هنا

    بن شرقي يضع العقدة في المنشار مع الزمالك

    أشرف بن شرقي- نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – فشلت مفاوضات مسئولو نادي الزمالك مؤخرا مع المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق من أجل التوصل لصيغة اتفاق لتمديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري.

    وقالت صحيفة “الأهرام” إنه العلاقة بين إدارة نادي الزمالك والمغربي أشرف بن شرقي وصلت إلى طريق مسدود بخصوص التوصل لاتفاق حول تمديد عقد اللاعب.

    التفاصيل من هنا

    وكيل سيف الدين الجزيري يقلق الزمالك حول مستقبل التونسي

    سيف الدين الجزيري- نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – أثار علاء أباظة، وكيل أعمال التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم نادي الزمالك، الجدل حول مستقبل موكله مع القلعة البيضاء في الفترة المقبلة.

    وأشار علاء أباظة في تصريحات تليفزيونية، إلى أنه سيف الدين الجزيري يمتلك 6 عروض من الدوري السعودي والقطري والإماراتي والتركي مؤخرا من أجل الرحيل عن نادي الزمالك بالميركاتو الشتوي.

    التفاصيل من هنا

    الزمالك يرفض طلبات فيوتشر لضم أحمد رفعت

    أحمد رفعت- فيوتشر- الدوري المصري

    سبورت 360 – طلب مسئولو نادي فيوتشر، الحصول على 25 مليون جنيه من أجل التخلي عن خدمات لاعبه أحمد رفعت لمصلحة الزمالك في نهاية الموسم الجاري.

    وقال الإعلامي محمد شبانة في برنامجه التلفزيوني، إنه مسئولي نادي الزمالك فتحوا خط مفاوضات مؤخرا شفهية مع نظرائهم في فيوتشر، لضم أحمد رفعت بداية من الموسم المقبل.

    التفاصيل من هنا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة