ملخص آخر أخبار الزمالك اليوم.. مفاجآت في قائمة مواجهة غزل المحلة

فريق سبورت 360 09:45 24/12/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الزمالك

    سبورت 360 ــ يقدم لكم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الزمالك المصري اليوم الجمعة الموافق 24/12/2021، حيث كشف الفرنسي باتريس كارتيرون، مدرب نادي الزمالك عن قائمة الفريق لمواجهة غزل المحلة، غدًا السبت في الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

    مفاجآت في قائمة الزمالك لمواجهة غزل المحلة

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    نادي الزمالك- الدوري المصري

    وغاب عن قائمة نادي الزمالك ضد غزل المحلة، الثنائي طارق حامد وعمر السعيد، بسبب تراكم البطاقات الصفراء، بجانب شيكابالا للإيقاف أيضا ومحمد عبد الشافي ويوسف أوباما بداعي الإصابة وأيمن حفني بقرار فني.

    التفاصيل من هنا

    مدرب منتخب المغرب: بن شرقي مستواه مُخيب.. وبانون في الانتظار

    مدرب منتخب المغرب

    سبورت 360 – أوضح وحيد خليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي، سبب استبعاد بعض اللاعبين مثل بدر بانون وأشرف بن شرقي من قائمة الأسود التي ستخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، في يناير المقبل.

    وقال خليلوزيتش أنه قرر عدم استدعاء بعض اللاعبين لأنهم لم يظهروا بمستوى جيد خلال بطولة كأس العرب بقطر.

    التفاصيل من هنا

    زيزو يفكر في الخيار الصعب مع الزمالك

    أحمد سيد زيزو-نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – استقر أحمد سيد زيزو، جناح نادي الزمالك على الرحيل عن القلعة البيضاء في نهاية الموسم الجاري والاحتراف في أوروبا.

    وقال موقع “اليوم السابع”، إنه أحمد سيد زيزو لن يوافق على تعديل عقده مرة أخرى مع نادي الزمالك، الذي وقعه عليه في بداية الموسم الجاري، بعد قرار إدارة الأبيض الحالية برئاسة مرتضى منصور بتعديل عقود جميع اللاعبين الذين وقعوا على عقود جديد خلال العام الماضي.

    التفاصيل من هنا

    وكيل طارق حامد يسهل رحيله عن الزمالك نحو الاتحاد السعودي

    طارق حامد- نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – يسعى أحمد يحيى، وكيل أعمال طارق حامد، لاعب وسط نادي الزمالك، لرحيل موكله عن صفوف الأبيض إلى الاتحاد السعودي في نهاية الموسم الجاري مجانا.

    وبحسب ما ذكرته صحيفة “الوطن” المصرية، فإنه أحمد يحيى، وكيل أعمال طارق حامد يرفض تمديد عقد موكله مع نادي الزمالك الذي ينتهي بنهاية الموسم الجاري، بسبب رغبته في رحيل وتد القلعة البيضاء إلى الاتحاد السعودي.

    التفاصيل من هنا

    حسين لبيب يحسم موقفه من الترشح لانتخابات الزمالك

    حسين لبيب

    سبورت 360 – أوضح حسين لبيب، رئيس اللجنة التي كلفت بإدارة نادي الزمالك سابقاً، موقفه من الترشح لخوض انتخابات مجلسة إدارة القلعة البيضاء.

    وكتب لبيب على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلاً: “نادي الزمالك هو البيت والوطن الرياضي لكل من ينتمي إليه، فيه ذكريات الماضي الجميلة وأحلام وتطلعات المستقبل الذي يليق به وبأبنائه”.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة