بيتسو موسيماني - مدرب الأهلي المصري

سبورت 360 – كشف الإعلامي محمد شبانة، عن تفاصيل جديد بشأن مفاوضات الأهلي مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لتجديد عقده مع النادي.

وعقد محمود الخطيب رئيس الأهلي قد عقد اجتماعاً مع ياسين منصور رئيس شركة النادي، في حضور مدير الكرة سيد عبدالحفيظ والمدرب بيتسو موسيماني من أجل مناقشة تجديد عقد الأخير، وذلك يوم أمس الثلاثاء.

تفاصيل اجتماع الأهلي مع موسيماني

وأوضح شبانة في حديثه خلال برنامجه “بوكس تو بوكس”، على فضائية ETC، أن الاجتماع قد شهد بحث كافة الترتيبات المتعلقة بفريق كرة القدم، سواء خلال الفترة الماضية أو الحالية وكذلك المستقبلية.

وأشار شبانة، إلى أن مدرب الأهلي قد تمسك بحضور زوجته مويرا موسيماني وكيلة أعماله في التفاوض وأنه اتفق معها على البقاء لمدة موسمين بشرط الراتب الشهري هي مسؤولة عنه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وذكر شبانة أن الخطيب قد وافق على طلب موسيماني لحين فتح خطوط الطيران بين مصر وجنوب أفريقيا لعودتها للقاهرة والحديث معها حول بنود العقد والإعلان عن التجديد بشكل رسمي.

يُذكر أن عقد بيتسو موسيماني مع الأهلي في نهاية الموسم الحالي، وستحاول إدارة النادي الأحمر تجديد عقده في الفترة المقبلة للحفاظ على استقرار الفريق فنياً.

ويحتل الأهلي صدارة ترتيب جدول الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة وذلك بعد خوض 6 جولات، فاز فيها الفريق الأحمر ليحقق العلامة الكاملة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة