كارلوس كيروش

سبورت 360 – أكد البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، أن  فريقه قدم مباراة كبيرة أمام الجزائر، موضحًا أن “الفراعنة” لم يتأثروا رغم الإصابات التي ضربتهم في اللقاء.

وتعادل منتخب مصر مع نظيره الجزائر، بهدف لكل فريق، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين، مساء الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العرب 2021 في قطر.

ماذا قال كيروش بعد تعادله مع الجزائر؟

وقال كيروش في تصريحات صحفية بعد المباراة: “ليس من السهل أن تلعب مباراة كهذه مع فقدان لاعبين دفعة واحدة نتيجة الإصابة، لكننا تعاملنا مع الموقف بعد التغييرات فقد أدى مصطفى فتحي وأحمد ياسين مباراة رائعة للغاية”.

وتابع: “سعيد للغاية بمستوى اللاعبين، أشكر الجماهير التي جاءت وقامت بالتشجيع حتى الدقيقة الأخيرة، فهم يستحقون هذه النتيجة على ما قدموه”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “المباراة انتهت بالتعادل، لكن في رأيي كرة القدم هي من فازت في المباراة، وأعتقد أن الجماهير التي حضرت المباراة استمتعت باللاعبين والأداء من المنتخبين”.

وأتم حديثه بقوله: “لعبنا جيدًا وتحكمنا في مجريات اللعب، اللاعبون يستحقون الاحتفال بعد المباراة على ما قدموه، لقد واجهنا خصمًا قويًا وظهرنا بمستوى فني جيد وكنا نديًا قويًا”.

ويواجه المنتخب المصري نظيره الأردني، السبت المُقبل، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب.

شاهد أيضًا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة