الزمالك يواصل نزيف النقاط بالتعادل أمام البنك الأهلي في الدوري

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الزمالك والبنك الأهلي - الدوري المصري

    سبورت 360 – اكتفى فريق الزمالك بالتعادل أمام ضيفه البنك الأهلي، بهدف لكل فريق، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة الدوري المصري.

    واستضاف فريق الزمالك بقيادة المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون، نظيره البنك الأهلي على ملعب “ستاد القاهرة الدولي”، في إطار الجولة الخامسة من الدوري المحلي.

    وبهذا التعادل؛ ارتفع رصيد فريق الزمالك إلى 10 نقاط في المركز الثالث بسلم ترتيب البطولة المحلية، فيما أصبح رصيد البنك الأهلي إلى 7 نقاط في المركز التاسع.

    نتيجة مباراة الزمالك اليوم ضد البنك الأهلي

    وبدأت أحداث الشوط الأول بتبادل الكرة بين أقدام لاعبي الفريقين، وشهدت الدقيقة الثالثة محاولة هجومية أولى لفريق الزمالك بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق أحمد سيد زيزو لداخل منطقة الجزاء، ارتقى لها سيف الدين الجزيري برأسية ضعيفة وضعت الكرة بشكل سهل في أحضان الحارس محمود الزنفلي.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    ونفذ لاعبو فريق الزمالك مجموعة من التمريرات القصيرة في الدقيقة الرابعة، استغلها إمام عاشور في اختراق منطقة جزاء البنك الأهلي من الجبهة اليسرى، ثم أطلق تسديدة قوية تصدى لها الزنفلي بصعوبة على مرتين لكنه نجح في السيطرة على الكرة بالنهاية.

    وقام لاعبو البنك الأهلي بمحاولة هجومية خطيرة بعد عرضية متقنة من الجبهة اليمنى إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها محمد هلال برأسية قوية كادت تسكن الشباك لولا براعة الحارس محمد عواد في التصدي وإبعاد الخطورة في الدقيقة السادسة.

    وفي الدقيقة 12، أرسل محمد عبدالشافي قائد فريق الزمالك كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء، مرت بشكل قريب للغاية بالقرب من رأس يوسف أوباما وتحولت مباشرة إلى ركلة مرمى.

    وأحرز لاعبو البنك الأهلي الهدف الأول في الدقيقة 16، بعد هجمة مرتدة أنهاها أسامة إبراهيم بعرضية متقنة ارتقى لها محمد هلال برأسية رائعة، وضعت الكرة داخل الشباك في أقصى الزاوية اليمنى.

    ونفذ مصطفى فتحي لاعب الزمالك ركلة حرة مباشرة، في وسط ملعب البنك الأهلي من جهة اليسار، بعرضية استقبلها محمود حمدي الونش برأسية مرت بشكل قريب إلى جوار القائم الأيمن للمرمى مع خروج غير موفق من الزنفلي في الدقيقة 24.

    وشهدت الدقيقة 33، محاولة هجومية جديدة لفريق الزمالك بعرضية من الجبهة اليمنى عن طريق مصطفى فتحي، استقبلها يوسف أوباما برأسية ضعيفة مرت إلى جوار القائم الأيسر لمرمى الزنفلي.

    وشهدت الدقائق التالية ضغط كبير من لاعبي الزمالك على دفاعات البنك الأهلي في محاولة لإحراز هدف التعادل، وسط محاولات من الضيوف لامتصاص الضغط.

    ونفذ زيزو ركلة ركنية مباشرة لفريق الزمالك بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، ارتقى لها محمد عبدالغني وحيداً دون أي رقابة دفاعية من أمام المرمى، برأسية ضعيفة وضعت الكرة سهلة في أحضان الزنفلي في الدقيقة 38.

    وقام مصطفى فتحي بتسديدة مباغتة من داخل يسار منطقة جزاء البنك الأهلي، في الدقيقة 42، بعد خطأ دفاعي فادح مرت بشكل قريب أعلى العارضة العلوية لمرمى الزنفلي.

    وشهدت الدقيقة 51، محاولة هجومية خطيرة لفريق الزمالك بعد مجهود فردي مميز من زيزو على الجبهة اليمنى، أنهاها بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء، استقبلها يوسف أوباما الخالي تماماً من الرقابة الدفاعية أمام المرمى برأسية سيئة، مرت أعلى العارضة العلوية دون خطورة على الحارس.

    ونفذ زيزو ركلة حرة مباشرة بتمريرة طولية إلى داخل عمق منطقة الجزاء، في الدقيقة 60، أبعدها الدفاع بشكل غير متقن لتجد متابعة من مصطفى فىحي بتسديدة مباشرة ارتدت من القائم الأيمن لمرمى الزنفلي.

    واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح فريق الزمالك في الدقيقة 69، بعد العودة لتقنية الفيديو، بداعي وجود لمسة يد على المدافع إيزاكو ياكوبو داخل حدود المنطقة.

    وأدرك لاعبو فريق الزمالك التعادل أمام البنك الأهلي في الدقيقة 70، من ركلة جزاء عن طريق أحمد سيد زيزو بتسديدة قوية في أقصى الزاوية اليمنى العلوية للمرمى بشكل صعب على الزنفلي.

    شاهد أيضًا

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة