النادي الأهلي المصري

سبورت 360 – أكد إعلامي رياضي أن نادي بيراميدز يراقب وضع محمود عبدالمنعم كهربا لاعب الأهلي، حيثُ تشهد الفترة الحالية توتر واضح في علاقته مع المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

بيراميدز يستهدف ضم كهربا من الأهلي

ذكر الإعلامي محمد شبانة أن نادي بيراميدز يترقب حسم مصير محمود كهربا، لاعب الأهلي، من البقاء أو الرحيل، من أجل التفاوض معه خلال الفترة المُقبلة لكسب خدماته.

وقال في تصريحات تليفزيونية إن عمرو بسيوني مدير التعاقدات بنادي بيراميدز، قد فتح ملف التعاقد مع كهربا في مطلع الموسم الجديد، في حال رحيله عن الأهلي.

ويرجح الإعلامي مسألة رحيل محمود كهربا بسبب ابتعاده عن المشاركة في مباريات الأهلي، بسبب توتر العلاقة بينه وبين الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الفريق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكد أن بسيوني قد فتح خط التواصل مع أحمد يحيي، وكيل اللاعب كهربا، للحديث معه عن مستقبل موكله في القلعة الحمراء وإمكانية انتقاله  خلال يناير المقبل إلى أي دوري خليجي، تمهيداً لعودته لمصري في مطلع الموسم الجديد عبر بيراميدز.

من جهة ثانية، يخوض الأهلي مواجهة قوية ضد غزل المحلة اليوم الإثنين، في إطار منافسات الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري المصري.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري برصيد 12 نقطة بعد تحقيق العلامة الكاملة في أول 4 جولات من عمر المسابقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة