محمد النني - لاعب آرسنال الانجليزي

سبورت 360 – أصبحت الدولي المصري محمد النني، معدودة داخل نادي آرسنال مع اقتراب انتهاء مدة عقده بنهاية الموسم الرياضي الحالي.

وتشير تقارير صحفية إلى إمكانية رحيل محمد النني عن آرسنال في فترة الانتقالات الشتوية القادمة بشهر يناير، في ظل اهتمام عدة أندية في أوروبا بالتعاقد معه.

الأهلي لا يمانع التعاقد مع النني.. ولكن بشرط!

وحسب ما ذكرته صحيفة “اليوم السابع” المصرية، فأن النادي الأهلي لا يمانع فكرة التفاوض مع محمد النني لضمه من آرسنال ولكن في حال وجود رغبة لدى اللاعب في العودة إلى مصر.

وأشارت الصحيفة المصرية، نقلاً عن مصدر أهلاوي، فأن الأهلي لم يخوض أي مفاوضات مع النني في ظل رغبته في استكمال مسيرته في أوروبا عن العودة لمصر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضح المصدر ذاته أن الأهلي لا يمانع التعاقد مع لاعب كبير بحجم محمد النني ولكن بشرط أن يوافق على خفض راتبه الذي يحصل عليه مع آرسنال وهو ما يقارب 25 مليون جنيه سنوياً.

وكانت صحيفة “الصن” البريطانية فد أكدت رغبة نادي جالطة سراي التركي في التعاقد مع محمد النني، في ظل خروج اللاعب من حسابات الجهاز الفني لآرسنال هذا الموسم.

ويدخل النني ضمن اهتمامات إدارة جالطة سراي بعد أن قضى موسمين في صفوف بشكتاش التركي على سبيل الإعارة من آرسنال الانجليزي، قبل العودة مجدداً للمدفعجية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة