محمود عبدالرازق شيكابالا - الزمالك - الدوري المصري

سبورت 360 – أثار كمال شعيب محامي لاعب الزمالك محمود عبدالرازق شيكابالا، جدلاً كبيراً بعدما قام باستدعاء النجدة خلال تواجده في مقر اتحاد الكرة المصري، اليوم الخميس.

تفاصيل أزمة محامي شيكابالا بمقر اتحاد الكرة

وأشارت تقارير صحفية مصرية إلى أن محامي شيكابالا قد تواجد اليوم في مقر اتحاد الكرة من أجل الحصول على مستند يثبت صدور عقوبة الإيقاف بحق لاعب الزمالك لـ8 مباريات من قبل لجنة التظلمات، دون خضوع اللاعب للتحقيق وفقاً للائحة اللجنة.

وقرر محامي شيكابالا تحرير محضر ضد اتحاد الكرة بعد رفض مسؤولوه تسليم المستند له وعدم الرد على طلب اللاعب.

وكانت لجنة التحكيم والتسوية قد طلبت من محامي شيكابالا، خلال جلسة الثلاثاء الماضي، تقديم أوراق تفيد بأن موكله لم يتم التحقيق معه قبل إصدار عقوبة ضده وإيقافه لمدة 8 أشهر ثم تخفيضها بعد ذلك.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت التقارير أن إدارة اتحاد الكرة قد رفضت منح محامي شيكابالا أوراقاً تفيد التحقيق مع اللاعب، ليضطر المحامي بعد ذلك لأن يطلب شرطة النجدة لهم ويحرر محضراً.

لماذا تم إيقاف شيكابالا؟

شهدت مراسم تسلم نادي الزمالك درع الدوري الممتاز بعد مباراة البنك الأهلي، مشادة كلامية بين محمود شيكابالا لاعب الزمالك وأحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة.

وأعلنت لجنة المسابقات قد أعلنت في وقتٍ سابق، عن إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.

وقررت لجنة التظلمات تخفيض عقوبة شيكابالا من الإيقاف 8 شهور إلى 8 مباريات فقط على خلفية أزمة مباراة الزمالك والبنك الأهلي في ختام مسابقة الدوري المصري التي توج فيها الفريق الأبيض.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة