نادي الزمالك المصري

سبورت 360 – يقترب أحد لاعبي فريق الزمالك، من خوض تجربة احترافية في أحد الدوريات الخليجية وذلك في فترة الانتقالات الشتوية في يناير القادم.

وتلقى يوسف أوباما لاعب الزمالك، عدة عروض خارجية من منطقة الخليج وبالتحديد من الدوري السعودي والإماراتي.

يوسف أوباما ينتظر تحديد موقفه مع الزمالك

وفشلت مفاوضات انتقال يوسف أوباما إلى الحزم السعودي في فترة الميركاتو الصيفي الماضي بسبب رفض مسؤولي الزمالك مسألة رحيل اللاعب.

وأكدت تقارير مصرية أن أوباما قد وافق بشكل مبدئي علي العروض التي تلقاها ولكنه طلب ضرورة التفاوض مع إدارة الزمالك وأيضاً تأجيل المفاوضات الرسمية لحين اتضاح الرؤية بالنسبة للنادي الأبيض في مسألة فتح القيد في يناير المقبل من عدمه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

طبيب الزمالك يوضح موقف محمد عبدالشافي

كشف محمد أسامة طبيب فريق الزمالك، حقيقة ما تم تداوله عن تهرب محمد عبدالشافي من الانضمام لمنتخب مصر وأنه لم يتم استبعاده من المعسكر الأخير بسبب الإصابة.

وقال طبيب الزمالك، خلال تصريحاته لبرنامج “زملكاوي” إن محمد عبد الشافي لم يتعرض لإصابة جديدة فى الركبة بل إنه كان يعانى إصابة منذ فترة وقبل أن يتعرض للإصابة في عظمة الترقوة “الكتف”.

وأوضح طبيب الزمالك إنه يضع برنامجاً خاصاً للتعامل مع اللاعبين بعد سن الـ 30 أو 35 عاماً، وهناك اتفاقاً مع عبد الشافى على استغلال فترات التوقف للقيام ببرنامج علاجى “حقن” حسب البروتوكول.

وذكر: “فى التوقف الماضي عبد الشافى لم يكن يتوقع انضمامه لمنتخب مصر ولكنه فوجئ بضمه ولم نتمكن حينها من القيام بالبرنامج العلاجي، وعندما عاد تحدثت معه وقال إننا سنقوم بتنفيذ البرنامج في التوقف المقبل”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة