النادي الأهلي المصري

سبورت 360 – يستعد فريق الأهلي بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، لخوض مواجهة نارية ضد إنبي، مساء اليوم السبت، في إطار دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

ويلتقي الأهلي مع إنبي على استاد الأسكندرية، اليوم السبت، حيث من المقرر أن تنطلق ضربة بداية المباراة عند تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة.

ويتولى محمود البنا حكم الساحة مهمة إدارة مباراة الأهلي وإنبي، ويساعده كلٍ من محمود أبو الرجال وأحمد توفيق طلب والحكم الرابع مجدي خاطر.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على إنبي من أجل مصالحة جماهيره بعد خسارة لقب كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح.

وإليكم تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة إنبي في كأس مصر:

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، بدر بانون، أكرم توفيق

خط الوسط: لويس ميكيسوني، أليو ديانج، عمرو السولية، محمد مجدي قفشة

خط الهجوم: محمود كهربا، محمد شريف

ويريد بيتسو موسيماني تصحيح الأخطاء التي سقط فيها نجوم الفريق الأحمر خلال مباراة السوبر أمام طلائع الجيش، سواء في التحضير أو نقل الكرة للأمام للوصول إلى مرمى الفريق الخصم.

وينوي موسيماني عدم الاعتماد على الكرة الطولية في نقل الكرة لمنطقة جزاء الخصم، خاصةً أن غالبية الكرات تكون من نصيب مدافعي الخصوم ولا يستفيد منها لاعبو الأهلي.

ويخطط موسيماني لعلاج أخطاء التمركز في خطوط الأهلي الثلاثة، والتنبيه على اللاعبين بضرورة التحرك بدون كرة واللعب من لمسة واحدة، وتضييق المساحات؛ لتسهيل مهمة اختراق المنافس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة