مباراة الأهلي وإنبي

سبورت 360 – أعلن الاتحاد المصري لكرة القدم، عن طاقم التحكيم الذي سيدير مباراة الأهلي وإنبي المقرر لها غداً السبت في دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

ويلتقي الأهلي مع إنبي على استاد الأسكندرية، يوم غدٍ السبت، حيث من المقرر أن تنطلق ضربة بداية المباراة عند تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة والثامنة بتوقيت مكة.

ويتولى محمود البنا حكم الساحة مهمة إدارة مباراة الأهلي وإنبي، ويساعده كلٍ من محمود أبو الرجال وأحمد توفيق طلب والحكم الرابع مجدي خاطر.

ويسعى الأهلي لتحقيق الفوز على إنبي من أجل مصالحة جماهيره بعد خسارة لقب كأس السوبر المصري أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح.

الأهلي يجدد الثقة في موسيماني

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ترددت مؤخراً أنباء تفيد بأن إدارة الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب تفكر في الإطاحة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

أكد النادي الأهلي، في أول رد رسمي، على ثقة مجلس الإدارة في المدرب موسيماني واستمراره مع الفريق الأول وعدم صحة الأنباء المتداولة حول التفكير في إقالته.

وغرد حساب الأهلي الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بصور للمدرب موسيماني مرفقة بتعليق: “لا تنظر للخلف.. نحن نثق بك”، في إشارة إلى تجديد الثقة فيه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة