النادي الأهلي المصري

سبورت 360 – أصبح حسين الشحات نجم النادي الأهلي، مهدداً بالغياب عن معسكر منتخب مصر المقبل لمباراتي ليبيا يومي 8 و12 أكتوبر المقبل، في التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 بقطر.

ضربة موجعة للأهلي بإصابة حسين الشحات

وتعرض حسين الشحات لاعب الأهلي للإصابة في العضلة الضامة خلال تواجده في تدريبات الفريق، ليلة أمس الخميس، لتكون بذلك مشاركته أمام إنبي في المباراة القادمة مستحيلة.

وكشفت تقارير مصرية أن حسين الشحات يواجه شبح الغياب عن الملاعب فترة تترواح من 3 إلى 4 أسابيع بسبب الإصابة في العضلة الضامة.

ويلتقي الأهلي مع منافسه إنبي في المباراة المقرر إقامتها الساعة السابعة من مساء غدٍ السبت، بإستاد الإسكندرية في دور الـ16 من كأس مصر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

الأهلي يجدد الثقة في موسيماني

ترددت مؤخراً أنباء تفيد بأن إدارة الأهلي المصري برئاسة محمود الخطيب تفكر في الإطاحة بالجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

أكد النادي الأهلي، في أول رد رسمي، على ثقة مجلس الإدارة في المدرب موسيماني واستمراره مع الفريق الأول وعدم صحة الأنباء المتداولة حول التفكير في إقالته.

وغرد حساب الأهلي الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، بصور للمدرب موسيماني مرفقة بتعليق: “لا تنظر للخلف.. نحن نثق بك”، في إشارة إلى تجديد الثقة فيه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة