تركي آل الشيخ - مالك نادي ألميريا

سبورت 360 – رد المستشار تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا، ورئيس هيئة الترفيه السعودية، على تصريحات حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك.

وطالب تركي آل الشيخ خلال منشور له، عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، بعدم زج اسمه في أي موضوع، وأنه ابتعد تماماً عن الاستثمار الرياضي في مصر.

ماذا قال حسين لبيب رئيس الزمالك؟

خرج حسين لبيب رئيس الزمالك، في تصريحات إعلامية أمس، أشار خلالها إلى أن المستشار تركي آل الشيخ كان يدفع مبالغ كبيرة للنادي.

وقال لبيب: “تركي آل الشيخ كان يدفع مبالغ جيدة لنادي الزمالك، وكانوا لفترة ما عايشين بهذه الأموال كما أنه دفع أموال لبعض اللاعبين في الصفقات”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

تركي آل الشيخ يرد على تصريحات حسين لبيب

رد تركي آل الشيخ، عبر حسابه بموقع “فيسبوك”، على تصريحات رئيس الزمالك حيث قال: “لقد اطلعت على بعض التصريحات التي خرجت اليوم وتم ذكر اسمي فيها واحببت أن أوضح أن كل مادفع من أموال في الاستثمار الرياضي في بلدي الثاني مصر كان هدفه الاستثمار ومحبة مصر وأهل مصر الطيبين”.

وأضاف: “ارجو عدم زج اسمي في أي موضوع.. صفحة استثماري الرياضي في مصر الحبيبة انتهت منذ سنوات ولا يوجد فيها أي منة أو فضل مني بل كان استثمار ودعم من محب لمصر وقيادتها وشعبها”.

واختتم قائلاً: “احببت أن أوضح ذلك وأتمنى أن تتفهموا رغبتي في اقفال الحديث في الماضي الذي لن يجدي بشيء مع كامل محبتي وتقديري وادعوكم للاستمتاع في موسم الرياض إن شاء الله… لكم كل الحب”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة