حمدي النقاز - الظهير الأيمن للزمالك

سبورت 360 – أكد الدولي التونسي حمدي النقاز، العائد لصفوف الزمالك، أنه لم يفكر في اللعب لفريق الأهلي، مشيرًا في الوقت ذاته إلى المراوغة التي تعرض لها على يد حسين الشحات، نجم المارد الأحمر، منذ عامين كانت طبيعية وتحدث في كرة القدم دائمًا.

وكان النادي الأبيض قد أعلن تعاقده مع النقاز، لمدة 3 مواسم، وذلك بعدما قام اللاعب بفسخ عقده مع الترجي التونسي.

النقاز يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي

وقال النقاز في تصريحات تلفزيونية: “لم أفكر نهائيًا في اللعب للنادي الأهلي بعد التواجد مع الزمالك، أحب القلعة البيضاء كثيرًا، وعندما رحلت إلى الترجي التونسي، كنت أريد العودة مجددًا لصفوف الفارس الأبيض”.

وأشار  اللاعب إلى أنه لن يخرج على سبيل الإعارة كما ردد البعض، مشيرًا إلى أن الجميع يتحدث في هذه الجزئية قبل المجيء من الأساس.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “أسعى لتقديم المزيد مع الزمالك خلال الفترة المُقبلة والحصول على الألقاب من أجل إسعاد الجماهير، وسعيد للغاية بعودتي إلى القلعة البيضاء”.

النقاز: مراوغة الشحات طبيعية

وتطرق النقاز للحديث عن المراوغة التي تعرض لها أمام حسين الشحات في إحدى مباريات القمة قائلاً: “الشحات لاعب كبير ويلعب في أحد أكبر الأندية الأفريقية وأحترمه كثيرًا، لكن ما فعله يحدث دائمًا في كرة القدم وأمر طبيعي للغاية”.

وأضاف: “لا أعرف سبب كثرة الحديث عن هذه المراوغة، لكنها طبيعية للغاية وتحدث لكل اللاعبين في مختلف الدوريات”.

وكان الشحات قد نجح في مراوغة النقاز بطريقة أكثر من رائعة، وهو ما أسهم في تسجيل هدفًا للمارد الأحمر في مباراة كأس السوبر المصري لعام 2019، والتي فاز بها الأهلي بنتيجة 3-2.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة