عبدالله السعيد - لاعب بيراميدز

سبورت 360 – تحدث حمد إبراهيم المدرب العام لنادى بيراميدز، عن مستقبل عبدالله السعيد لاعب الفريق الأول لكرة القدم، بعد ارتباطه بالانتقال إلى الزمالك هذا الصيف.

وقال حمد إبراهيم عبر إذاعة “أون سبورت”: “عبد الله السعيد لاعب كبير وإضافة لأى فريق، وسوف يكون مستمر معنا بالموسم الجديد وسيكون سعيداً بذلك وبكل الطرق التى سنطبقها فى بيراميدز وسيكون له دور كبير فى لم شمل اللاعبين”.

وكانت إدارة نادي الزمالك قد أبدت رغبتها في التعاقد مع صانع اللعب المخضرم عبدالله السعيد، ليرتدي قميص الفريق الأبيض بالموسم المقبل.

وتطرق حمد إبراهيم، للحدث عن مدرب بيراميدز الجديد إيهاب جلال الذي تم التعاقد معه رسمياً، ليقود الفريق بالموسم المقبل 2021/22.

وأوضح حمد: “إيهاب جلال تعاقد مع بيراميدز بعد مفاوضات استمرت 48 ساعة فقط، وسبق وقولت أن جلال لديه عروض من أندية كثيرة، وتباطؤ الإسماعيلى فى حسم بعض الملفات سبب رحيل جلال وعلى رأسها رحيل فخر الدين بن يوسف”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف: “إيهاب جلال من أول يوم له في الإسماعيلى كان قد طلب تمديد تعاقد فخر الدين بن يوسف ولم يفلح النادي في ذلك لذا؛ وقع اللاعب التونسى لبيراميدز وأخبرنا بذلك وبالطبع احترمنا موقفه”.

وأكمل: ” نحاول في الوقت الحالي تقييم بعض اللاعبين تمهيداً للتعاقد معهم لتدعيم صفوف بيراميدز لتحقيق نتائج متميزة بالموسم الجديد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة