شيكابالا يضرب 7 تصريحات نارية في ليلة الظهور بدرع الدوري

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • محمود عبدالرازق شيكابالا - قائد الزمالك

    سبورت 360 – ظهر محمود عبدالرزاق شيكابالا، قائد فريق الزمالك، لأول مرة على شاشات التليفزيون عقب تتويج الفارس الأبيض بلقب الدوري المصري الممتاز للمرة الـ13 في تاريخه، حيث شهد الموسم المنتهي منافسة قوية مع الأهلي، انتهت لصالح رفاق “الأباتشي”.

    شيكا قرر الظهور عبر قناة “MBC Masr” للحديث عن أزمته الأخيرة مع أحمد مجاهد، رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، خلال تتويج الزمالك باللقب، عقب مواجهة البنك الأهلي في الجولة الأخيرة من عمر المسابقة والتي انتهت بالتعادل الإيجابي 1-1.

    وحدثت مشادة قوية بين الطرفين، قبل أن يتم التدخل سريعًا لحلها، ليترتب عليها معاقبة “الفهد الأسمر”، بالإيقاف لمدة 8 أشهر، بالإضافة إلى 500 ألف جنيه غرامة، ليخرج للحديث عن هذه الأزمة مع الإعلامي الشهير عمرو أديب رفقة لقب الدوري العام.

    وفيما يلي يقدم “سبورت  360” أبرز تصريحات شيكابالا، في اللقاء الذي تمت إذاعته أمس السبت، حيث جاءت على النحو الآتي : -.

    شيكابالا : عقوبة الإيقاف قاسية ولا أستحق ذلك

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وخلال سؤاله عن العقوبة التي تعرض لها رد قائلاً: “عقوبة الإيقاف قاسية للغاية، ولا أستحق ذلك، لأنني لم أفعل أي شيء مع مجاهد، إذا استمرت العقوبة، سأقوم باللجوء إلى الفيفا كي أحصل على حقي”.

    وتابع: “إذا شاهدنا لائحة الانضباط لن نرى فيها أي نص يتم من خلاله إيقاف اللاعب نتيجة وصف شخص معين بكلمة “أهلاوي” وهذا ما وصفت به مجاهد، هل هذه إهانة؟”.

    العداوة مع جماهير الأهلي

    وبشأن عداوته مع جماهير الأهلي، قال: “علاقتي جيدة جدًا مع جماهير الأهلي في أسوان، لأن بعضهم يقوم بالتقاط الصور معي، الجماهير ترى ما يحدث في المباريات ولا ترى ما يحدث خارج الملعب”.

    وأضاف: “لم أحصل على حقي منذ 20 عامًا، عندما كانت الجماهير الأهلاوية تتجاوز في حقي.. لقد تعرضت للتنمر أنا وزوجتي وابني، وأعتقد أن ما حدث معي لم يحدث لأي لاعب على مر التاريخ”.

    شيكابالا يكشف سر تفوق الأهلي وحقيقة “التفويت”

    الأهلي يتفوق على الزمالك بفارق كبير في البطولات سواء على المستوى الأفريقي أو المحلي، ليرد قائد الزمالك قائلاً: “منظومة الأهلي تسير بشكل صحيح من الناحية الإدارية والمالية، بالإضافة إلى مساندة الإعلام على عكس الزمالك”.

    وأردف: “الزمالك يمتلك كوارث حقيقية على عكس الأهلي الذي لا يقع في الأزمات مثلنا، ولا أعتقد أنه يمتلك أي مشكلة في الوقت الحالي، أو على مدار تاريخه، كما يحدث مع الزمالك”.

    وتطرق شيكا للحديث عن الأنباء الأخيرة التي أشارت إلى أن الإسماعيلي قام بتفويت المباراة للزمالك: “أعتقد إذا حدث ذلك مع الزمالك، لكان الوضع أصبح مختلفًا من ناحية البطولات فعلى سبيل المثال كنا سنرى الفارس الأبيض صاحب 42 لقب دوري مقابل 13 للأهلي”.

    شيكا يؤكد تعرض الزمالك للسحر

    واعترف شيكا أن الزمالك تعرض للسحر حيث قال: “فوجئنا فى إحدى مباريات الدوري الأخيرة وخاصة آخر 7 مباريات، والتى كانت تؤدي لحسم الدوري، قيام أحد عمال فريق منافس، بالوقوف أمام غرفة ملابسنا والقيام ببعض الحركات والأعمال الخاصة بالسحر، ويتلو قراءات غريبة بحركات غير مفهومة، بغرض التأثير على الفريق”.

    وتابع: “حدثت وقتها أزمة كبيرة بغرفة الملابس، وهذا يدل على أن الجميع لا يرغب فى فوزنا ببطولة الدورى، لا أفهم لماذا يريد البعض تعطيلنا بأي شكل!.. لن أكشف عن هوية هذا النادي، لأنه ليست أخلاق نادي الزمالك، اللاعبون لم يعرفوا بالأمر في هذا الوقت حتى لا يؤثر عليهم.. ولأول مرة أكشف عن تلك الواقعة”.

    وأكد شيكا أن الزمالك استحق الفوز ببطولة الدوري بعدما تغلب على الصعوبات والعراقيل التي واجهته، حيث أكد اللاعبون لبعضهم أنهم مطالبون به لإسعاد جماهير القلعة البيضاء.

    علاقة نجوم الزمالك بالمدرب بعد أزمة هروبه

    المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، كان قد ترك الزمالك في أصعب وقت في الموسم قبل نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا وقرر التوقيع مع التعاون، ثم عاد من جديد مطلع الموسم المنتهي، وهو ما دفع شيكا للحديث عن ذلك حيث قال: “بعد عودته عقب الرحيل المفاجئ قبل أهم مباراتين في الموسم، كنا لا نشعر بالراحة معه، وتحدثت إليه أنا ومحمد عبدالشافي، وأخبرناه أننا لا نشعر بالارتياح بعد رحيله المفاجئ”.

    وأضاف: “كارتيرون برر لنا خلال هذه الجلسة سبب رحيله، وأقتنعنا، ومنذ ذلك الحين وعادت الأمور طبيعية”.

    وأشار النجم الأسمر إلى أن المدرب الفرنسي، أحد أفضل المدربين الذين تعامل معهم، موضحًا أنه يعمل بكل قوة من أجل الفريق.

    حقيقة انتقال شيكابالا إلى الأهلي

    شهدت الأشهر الماضية، خروج أحد الفنانين بتصريح ناري أكد خلاله أن شيكابالا طلب منه التوسط له عند إدارة الأهلي من أجل ارتداء قميص القلعة الحمراء في فترة تواجده بالبرتغال، ليرد نجم الزمالك قائلاً: “هذا الأمر لم يحدث على الإطلاق، لأنني إذا كنت أريد اللعب في الأهلي، فقد كنت سأتحدث مع حسام غالي أو عماد متعب لأنهما أصدقائي”.

    وأتم حديثه بقوله: “هذا الشخص يريد أن يظهر أمام جماهير الأهلي بشخصية البطل الذي يدافع عن الكيان، لكنه ليس كذلك وقررت عدم الرد عليه، لأنه لا يقول الحقيقة ويفتعل الأزمات ومع الوقت الحقيقة ظهرت أمام الجميع”.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة