محمد بسام - حارس مرمى طلائع الجيش

سبورت 360 – كشفت تقارير مصرية، أن النادي الأهلي يقترب بقوة من ضم حارس مرمى جديد وذلك لتدعيم هذا المركز خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفادت التقارير النادي الأهلي قد تقدم بعرض إلى طلائع الجيش من أجل الحصول على خدمات محمد بسام حارس مرم الفريق العسكي.

الأهلي يرغب في ضم الحارس محمد بسام

وترغب لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، في خلق جو تنافسي بين لاعبي مركز حراسة المرمى بالموسم الجديد، ولذلك فالإدارة تنتظر حالياً رد طلائع الجيش على العرض المقدم من أجل الحارس محمد بسام.

وذكرت التقارير أن الأهلي قد عرض الحصول على خدمات محمد بسام مقابل دفع مقابل مالي والتخلي عن خدمات لاعب أو اثنين من أجل إقناع إدارة الطلائع بالموافقة على بيع حارسه هذا الصيف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتواصل أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، مع مسؤولي الطلائع لمعرفة موقفهم من الحصول على مقابل مالي فقط أو مقابل مالي ولاعبين للموافقة على بيع محمد بسام.

يُشار إلى هناك أكثر من لاعب مرشح للرحيل عن الأهلي وقد يستغلهم في صفقة محمد بسام مثل ناصر ماهر وكريم نيدفيد ومحمد فخري وصالح نصر وحمزة علاء.

في سياق آخر، أعلن النادي الأهلي منذ أيام، عن تعاقده مع المهاجم حسام حسن لمدة خمس سنوات، مقابل انتقال الثنائي فهد جمعة وأحمد رمضان بيكهام لسموحة السكندري.

ويعد حسام حسن هو رابع صفقات الأهلي المصري خلال الميركاتو الصيفي، بعد ضم كريم فؤاد من النجوم، وميكيسوني قادماً من سيمبا التنزاني وتاو بيرسي لاعب برايتون.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة