أكرم توفيق - النادي الأهلي - الدوري المصري

سبورت 360 – كشف تقرير صحفي مصري، عن حجم إصابة أكرم توفيق لاعب وسط الأهلي، والتي تعرض لها خلال تواجده في معسكر المنتخب الوطني الأول لكرة القدم.

ووفقاً لصحيفة “اليوم السابع” المصرية فأن إصابة أكرم توفيق هي عبارة عن تعرضه لشرخ في فك الوجه حسب التشخيص المبدئي الذي خضع له بعد فحصه من قبل الجهاز الطبي للمنتخب.

وأوضحت أن توفيق بات مهدداً بالغياب من أسبوعين لـ 3 أسابيع عن الملاعب، حيث سيخضع للعلاج بعد تأكد غيابه عن مباراتي مصر ضد أنجولا والجابون، استعداداً للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها اللاعبين.

وكان أكرم توفيق، قد تعرض لإصابة فى الوجه على هامش مشاركته فى آخر مران للمنتخب المصري قبل مباراة أنجولا والمقرر إقامتها اليوم الأربعاء، في إطار الجولة الأولى للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

من جانبه، قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الكابتن حسام البدري، استدعاء أحمد توفيق بدلا من شقيقه أكرم للانضمام لقائمة الفراعنة التي ستدخل معسكر مغلق بالوقت الحالي استعداداً لمباراة أنجولا في التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويلتقي منتخب مصر مع الجابون يوم يوم الأحد المقبل والموافق 5 سبتمبر، في إطار الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم 2022 والمقرر إقامتها في قطر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة