مباراة الزمالك وبيراميدز - الدوري المصري

سبورت 360 – دخل نادي بيراميدز على خط مفاوضات الزمالك مع وليد الكرتي نجم الوداد المغربي، وذلك من أجل كسب خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ووفقاً لموقع “البطولة” المغربي، فأن بيراميدز المصري في منافسة مع نادي الزمالك على صفقة لاعب فريق الوداد الرياضي وليد الكرتي.

بيراميديز ينافس الزمالك على ضم الكرتي

وذكر المصدر ذاته أنه الساعات القادمة قد تشهد تغييراً بشأن وجهة وليد الكرتي القادمة، من الزمالك إلى بيراميدز الذي دخل على خط المفاوضات.

ويرغب الزمالك في تدعيم صفوفه بضم وليد الكرتي البالغ من العمر “27 عاماً”، والذي يجيد اللعب في مركز الوسط الهجومي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويلعب وليد الكرتي في صفوف الوداد منذ قدومه من أولمبيك خريبكة خلال عام 2013، ويعد من أبرز لاعبي الفريق المغربي خلال الفترة الحالية.

من ناحية أخرى، أصدر نادي الزمالك، بياناً رسمياً للرد على العقوبات التي أصدرها اتحاد الكرة المصري ضد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلنت إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.

وجاء نص بيان الزمالك، كالتالي: “تعلن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة الكابتن حسين لبيب، انطلاقاً من مسئوليتها تجاه النادي وجماهيره واحتراما لقيمه ومبادئه رفضها التام للقرارات الصادرة من رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن النادي ولاعبيه والتي جاءت مخالفة لكل اللوائح والقوانين بصورة غير مسبوقة.

وذكر: “تحتفظ اللجنة بحقها في اتخاذ كل الإجراءات لمواجهة هذه القرارات الباطلة على جميع الأصعدة، مهما كانت التداعيات وسوف يتم الإعلان عما يتم اتخاذه من خطوات بما يحفظ حقوق النادي وأبنائه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة