واقعة شيكابالا ومجاهد - تسليم درع الدوري

سبورت 360 – علّق أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على قرر إيقاف محمود عبدالرزاق شيكابالا لاعب الزمالك لمدة 8 أشهر، إثر المشادة التي حدثت خلال تسليم درع الدوري للفريق الأبيض.

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد أعلنت إيقاف محمود عبد الرازق شيكابالا لاعب الزمالك 8 أشهر وغرامة 500 ألف جنيه لتكرار إثارة الجماهير وسب الاتحاد وعدم احترام مراسم التتويج والتجاوز اللفظي والاحتكاك بمسئولي النظام والاتحاد بعد المباراة نفسها.

مجاهد: شيكابالا لم يسبّني.. وقال لي أنت أهلاوي

وقال مجاهد في تصريحاته عبر قناة “صدى البلد”: “شيكابالا كان له بعض الوقائع القديمة منذ أزمته مع باوك اليوناني وكنت أنا رئيس لجنة شؤون اللاعبين، ليس هناك أي موقف ضد شيكابالا بل على العكس تماما تربطني به علاقة ودية”.

وأضاف: “لست أنا من أصدرت قرار عقوبة شيكابالا، لكنة لجنة الانضباط هي المنوطة باتخاذ القرار، ولم أسمع سباب من شيكابالا في واقعة الاحتفال بالدوري.. هو قال لي إنت أهلاوي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل: “إفساد الاحتفال لم يكن مقصوداً، لكن ما حدث هو ما صدر المشهد بهذه الصورة، إذا كنت متضرراً من فوز الزمالك بالدوري أو يوجد حتى عبء نفسي علي كما قيل، لما ذهبت مبكراً”.

وتابع: “الزمالك له حق الاستئناف خلال 10 ايام وممكن العقوبة تخفض أو تتلغى.. وممكن يرجعوا للمحكمة الرياضية الدولية”.

كما أشار في تصريحاته: “لم نرضي الجميع، بالتأكيد جماهير الأهلي غير سعيدة بعدم فوز فريقها في ظل ضغط المباريات، وكذلك جماهير الزمالك الموقف الأخير جعلهم يشعرون وكأننا غير سعداء بتتويج الزمالك، وذلك غير صحيح، كنا سعداء بإنهاء بطولة الدوري بعد الضغوط الكبيرة التي تعرض لها الموسم”.

وشهدت مراسم تسلم نادي الزمالك درع الدوري المصري بعد مباراة البنك الأهلي، مشادة كلامية بين محمود شيكابالا وأحمد مجاهد.

وتسلم الزمالك، درع الدوري المصري الممتاز بعد تعادله مع البنك الأهلي بهدف لمثله في ختام منافسات الجولة الأخيرة من البطولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة