ميدو - شيكابالا

سبورت 360 – رد أحمد حسام ميدو مقدم برنامج “في أوضة اللبس”، على تغريدة زميله السابق في فريق الزمالك محمود عبدالرزاق شيكابالا بعد تغريدته الغامضة.

وكتب شيكابالا قائد الزمالك، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “شكلنا هنشوف صورة تاني في الجونة”، وهي تغريدة غامضة فسرها ميدو بأنه المقصود بها.

وقال ميدو في رده على تغريدة قائد الزمالك، خلال حسابه بموقع “تويتر”: “عمري ما هرد على الكلام اللي قاله شيكابالا، عمري في حياتي حد دخل بيتي أو أنا دخلت بيت حد وأكلت معاه عيش وملح وهو زي أخويا الصغير وهرد عليه وهنضحك الناس علينا، أسهل حاجة إني أرد وأضحك الناس علينا”.

وأضاف: “أنا كنت بنتقد تصرف عام بقول مينفعش نعمل كدة، وإحنا كسبانين وبقول إننا كنا صغيرين ودلوقتي كبرنا ومفيش مثالية، ولكن ده جزء من شغلنا لأننا بنوصل رسالة للاعبين الصغيرين”.

وتابع: “أنا عمري ما هرد هو أخويا الصغير وما زال أخويا الصغير، أسهل حاجة في الدنيا إننا نطلع نردح لبعض ونرد على بعض ولكن الأصول بتقول إن مينفعش نضحك الناس علينا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان ميدو قد انتقد تفاعل شيكابالا مع جماهير الزمالك التي سبّت النادي الأهلي خلال احتفالات الفريق بالتتويج بلقب الدوري المصري الممتاز سواء في أرضية الملعب أو في شارع جامعة الدول بعد عودة حافلة الفريق إلى مقر النادي.

وحسم الزمالك لقب الدوري المصري للموسم 2020/21 بعد فوزه في المباراة الماضية على الإنتاج الحربي بهدفين دون رد في مباراة الجولة قبل الأخيرة من المسابقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة