ميكيسوني - لاعب سيمبا التنزاني

سبورت 360 – كشف نادي سيمبا التنزاني، عبر بيان رسمي، أنه اتفق مع نادٍ أجنبي “لم يذكر اسمه” لانتقال الموزمبيقي لويس ميكيسوني إلى صفوفه، هذا الصيف.

سيمبا يعلن رحيل ميكيسوني

ويعد ميكيسوني هدفاً للنادي الأهلي وجميع أخبار الانتقالات هذا الصيف تؤكد بأن اللاعب اتفق مع النادي المصري على الانتقال لصفوفه وذلك بناءً على توصية من المدرب بيتسو موسيماني.

وأكد نادي سيمبا عبر بيانه الرسمي، اليوم، أنه تلقى العديد من العروض للاعبيه من مختلف أنحاء القارة، خلال نافذة سوق الانتقالات الصيفية.

وقال بيان سيمبا، أن النادي قد توصل إلى اتفاق مع ناديين أجنبيين بشأن الانتقال الدائم لاثنين من لاعبيه وهما كلاتوس شاما ولويس ميكيسوني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وذكر البيان، أن نجاحات سيمبا في دوري أبطال أفريقيا خلال السنوات الأخيرة، والتي فتحت الأبواب أمام رؤية الثنائي وانتقالهما للفرق الكبرى.

وتابع: “نحن ممتنون للغاية لشاما وميكيسوني على خدمتهم الرائعة للنادي طوال فترة وجودهم في سيمبا وسنعتز دائماً بالذكريات الرائعة التي تركوها لنا”.

وأتم: “بينما ينتقل شاما وميكيسوني إلى الفصل التالي من حياتهم المهنية ، نتمنى لهم نجاحاً كبيراً؛ ستظل شاما وميكيسوني إلى الأبد جزاءاً من عائلة سيمبا”.

جدير بالذكر أن ميكيسوني قد سبق له تمثيل أندية صنداونز وشيبا يونايتد ورويال إيجلز وأونياو دو سونغو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة