الأهلي وإنبي - الدوري المصري الممتاز

سعودي 360 – ردت الإعلامية الرياضية شيما صابر، على اتهام زوجه رامي صبري مدافع إنبي بالتهاون في اللعب خلال مواجهة الأهلي، التي أقيمت أمس السبت، بين الفريقين ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وقال شيما صابر، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “في ناس بالنسبة ليها كرة القدم 20 لاعب بيجرو ورا كورة واللي يجيب جون بيكسب وفي ناس فاهمين أن كل لاعب في الملعب بيكون ليه دور بيحدده المدير الفني قبل اللقاء”.

رد ناري على تهاون رامي صبري أمام الأهلي

وتابعت: “في لقاء الأهلي رامي كان ماسك بواليا إلا في الكور الثابتة كان بيلعب علي ياسر إبراهيم لأنه الأخطر في الحتة دي وفي زميل تاني دوره يمسك بواليا ودي تعليمات لازم تتنفذ”.

وأضافت: “في الهدف الأول رامي كان بين أنه يطلع مع بواليا أو يمسك ياسر ولو كره جت لياسر وقتها هيكون هو اللي مقصر!! وبالنسبة للطرد دول إنذارين كل إنذار منع هجمة خطيرة ده غير أنه خرج 3 كور كان ممكن يتسببوا في أهداف أكتر ده ردي علي اللي بيشكك في مستوي رامي كلاعب”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشهر محمود عاشور حكم مباراة الأهلى وإنبى بطاقة حمراء فى وجه رامى صبرى بعد حصوله على الإنذار الثاني في الدقيقة 82 بعد تدخله العنيف على طاهر طاهر لاعب الأحمر.

وفاز الأهلي على إنبي بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، على ستاد الأهلي السلام ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وجاءت ثنائية الأهلي في شباك إنبي عن طريق كلٍ من؛ والتر بواليا ومحمد مجدي أفشة خلال الدقيقتين “3 و28” من زمن المباراة.

ويحل الأهلي في مباراته القادمة ضيفاً على طلائع الجيش، يوم الثلاثاء، في إطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري المصري الممتاز.

ويلتقي الأهلي مع طلائع الجيش على استاد السويس الرياضي، يوم الثلاثاء، في تمام الساعة الـ9:00 بتوقيت القاهرة والـ10:00 بتوقيت مكة المكرمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة