المصري البورسعيدي

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، عن رغبة اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، بحسم صفقة محلية من المصري البورسعيدي، خلال الصيف الحالي.

صراع “جديد” بين الأهلي والزمالك على نجم المصري

ووفقاً لما أورده موقع “اليوم السابع” المصري، فإن مسؤولي نادي الزمالك سيعقدون جلسة ودية خلال الساعات المقبلة، مع عمر كمال عبدالواحد نجم فريق المصري، لإنهاء الاتفاق علي انضمام اللاعب قبل بداية الموسم الجديد.

وأوضح الموقع المصري، أن تحركات مسؤولي نادي الزمالك تأتي بعد المستوى المميز الذي ظهر به عمر كمال، في الموسم الجاري وإحرازه 12 هدفاً مع الفريق البورسعيدي.

وأشار الموقع المصري إلى أن إدارة النادي الأهلي قد دخلت في مفاوضات مع عمر كمال، من أجل ضمه لصفوف الفريق في الموسم الجديد، ولكن طلبوا من اللاعب الانتظار لنهاية بطولة الدوري وحسم التعاقد معه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكد الموقع المصري، أن مسؤولي الزمالك سبق وأن دخلوا في مفاوضات جادة مع نجم المصري، لكسب خدماته في الصيف، خاصةً وأن عقده ينتهي مع ناديه بنهاية الموسم الجاري ويحق له التوقيع لأى نادٍ خلال الفترة الحالية.

ولفت الموقع إلى أن مجلس إدارة المصري قد عقد أكثر من جلسة مع عمر كمال لتجديد عقده، ولكن باءت بالفشل حتى الآن، بالرغم من الإصرار على استمراره حيث طلبت من المدرب علي ماهر التدخل لإقناعه بالبقاء.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة