بيتسو موسيماني ومانويل جوزيه - النادي الأهلي المصري

سبورت 360 – يرى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب النادي الأهلي، أنه لا يمكن دخوله في مقارنة أمام المدرب الأسطورة للقلعة الحمراء مانويل جوزيه.

وقاد موسيماني، الأهلي للفوز على الانتاج الحربي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة الـ24 من الدوري المصري الممتاز.

موسيماني: تاريخي صغير مقارنةً بجوزيه

وقال موسيماني في تصريحاته عقب نهاية المباراة، بعد سؤاله بأنه تغييراته تذكر البعض بما كان يفعله مانويل جوزيه: “جوزيه أسطورة، لا يمكن مقارنتي به، حقق العديد من الألقاب، أنا حققت 4 بطولات وأتواجد منذ 8 أشهر”.

وتابع: “جوزيه تواجد سنوات وعمل تاريخ، أما تاريخي صغير جداً مقارنةً بجوزيه، عندما استمر في نفس السنوات وأحقق ما حققه يمكن أن يتم مقارنتي به”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

واقتنص النادي الأهلي فوزاً ثميناً على حساب الانتاج الحربي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليرفع رصيده إلى 55 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري.

وافتتح التونسي علي معلول التسجيل للأهلي بهدف أول من ضربة جزاء خلال الدقيقة “38”، وأدرك الانتاج التعادل بأقدام محمد طارق أبو العز بالدقيقة “54” من الشوط الثاني.

وأضاف مصطفى البدري الهدف الثاني للانتاج بالدقيقة “64”، ثم تعادل حسين الشحات بهدف ثاني لصالح الأهلي بالدقيقة “85، وتمكن والتر بواليا من تسجيل الثالث للأحمر في الوقت القاتل من المباراة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة