شيكابالا - لاعب نادي الزمالك المصري

سبورت 360 – أظهر محمود عبدالرازق شيكابالا نجم الزمالك، أول ردة فعل له بعد هتافات جماهير الأهلي ضده أثناء احتفالاتهم بالفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

وتوج الأهلي بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه عقب فوزه الكبير على كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة، أمس السبت، على ملعب مركب الملك محمد الخامس بالمغرب.

وانتشرت فيديوهات لجماهير النادي الأهلي عبر السوشيال ميديا، وهي تطلق هتافات مسيئة ضد الزمالك وقائده محمود عبدالرازق شيكابالا، خلال احتفالاتها بالتتويج باللقب القاري في أحد الشوارع.

ونشر شيكابالا، في أول تصرف له، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، صورة له وهو يقود تشجيع جماهير الزمالك في إحدى المواجهات.

وكان نادي الزمالك قد هنأ الأهلي عبر بيان رسمي بتتويجه بلقب دوري أبطال أفريقيا، ولكن سحب النادي الأبيض تهنئته بعد سخرية الحساب الرسمي لقناة الأهلي من هذه التغريدة.

وقدمت إدارة قناة النادي الأهلي اعتذارها لمجلس إدارة الزمالك، مؤكدةً أن أحد العاملين بقطاع السوشيال ميديا، تسبب في هذه الأزمة بعدما كتب تعليق غير لائق، مشيرةً إلى أنه جرى تحويله للتحقيق تمهيداً لفصله.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة