بعثة فريق الأهلي المصري

سبورت 360 – كشف النادي الأهلي عن الموعد المحدد لعودة بعثة الفريق إلى القاهرة، بعد نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويخوض الأهلي القاهري اليوم مواجهة نهائي دوري أبطال أفريقيا على ملعب الملك محمد الخامس، في المغرب.

موعد عودة الأهلي إلى القاهرة

وتبدأ بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحلة العودة للقاهرة من المغرب بعد انتهاء مباراة نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق كايزر تشيفز بطل جنوب إفريقيا المقرر إقامتها في التاسعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر أن تُغادر البعثة ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية إلى المطار، فور انتهاء مباراة نهائي إفريقيا مباشرة، حيث تبدأ رحلة العودة للقاهرة على متن طائرة خاصة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويخوض الأهلي مباراة صعبة في نهائي دوري أبطال إفريقيا، أمام فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.

يذكر أن الأهلي خاض مرانه الختامي أمس الجمعة على ملعب “كهرماء” بمدينة الدار البيضاء؛ استعدادا لمباراة كايزر تشيفز، وبدأ المران بمحاضرة فنية عقدها بيتسو موسيماني، مع اللاعبين.

موعد مباراة الأهلي وكايزر تشيفز

يخوض الأهلي مباراته ضد كايزر تشيفز على ملعب الملك محمد الخامس بالمغرب، اليوم السبت في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مدينة القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

ويطمح النادي الأهلي لتحقيق لقب أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، والثانية على التوالي، بينما كايزر تشيفز يحلم باللقب الغالي على حساب الفريق القاهري.

وتأهل الأهلي للمباراة النهائية بعد تفوق على الترجي التونسي بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب 4-0، بينما وصل كايزر تشيفز للنهائي على حساب الوداد المغربي بـ1-0.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة