العاشرة ممكن.. 5 لاعبين يحملون أحلام الأهلي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • النادي الأهلي المصري

    سبورت 360 – يستعد فريق الأهلي المصري للدفاع عن لقبه عندما يواجه كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا، يوم غدٍ السبت 17 يوليو.

    ويخوض الأهلي مباراته غداً ضد كايزر تشيفز على ملعب الملك محمد الخامس بالمغرب، في تمام الساعة التاسعة بتوقيت مدينة القاهرة والعاشرة بتوقيت مكة المكرمة.

    وكان الأهلي قد تأهل للمباراة النهائية بعد تفوق على الترجي التونسي بنتيجة مباراتي الذهاب والإياب 4-0، بينما وصل كايزر تشيفز للنهائي على حساب الوداد المغربي بـ1-0.

    ويطمح النادي الأهلي لتحقيق لقب أفريقيا للمرة العاشرة في تاريخه، والثانية على التوالي، بينما كايزر تشيفز يحلم باللقب الغالي على حساب الفريق القاهري.

    ويعول الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، على خبرات لاعبي الفريق الأحمر الذين نجحوا في مهمة تحقيق اللقب التاسع في النسخة الماضية على حساب الزمالك.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    ونستعرض لكم عبر موقع “سبورت 360” أبرز اللاعبين الذين يعول عليهم موسيماني ويحملون طموحات الأهلي في نهائي كايزر تشيفز:

     1- محمد الشناوي

    يعد الحارس العملاق محمد الشناوي، مصدر ثقة وطمأنينة لفريق الأهلي وجماهيره أيضاً بعد المستوى المميز الذي قدمه في الفترة الأخيرة، فهو يعيش أفضل حالاته فنياً.

    ويملك الشناوي الكثير من الخبرات مع الأهلي في البطولات الأفريقية وساهم في تحقيق دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي، وظهر بمستوى جيد في كأس العالم للأندية 2020.

    وخاض محمد الشناوي مع الأهلي 36 مباراة خلال موسم 2020/21 وتلقت شباكه 22 هدفاً، وخرج بشباك نظيفة في 19 مباراة، بحسب أرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت.

    2- بدر بانون

    السلطان بدر بانون كما تطلق عليه جماهير ومحبي النادي الأهلي، فالمغربي نجح في تثبيت أقدامه في التشكيلة الأساسية للفريق منذ انضمامه في الصيف الماضي قادماً من الرجاء البيضاوي.

    بانون مدافع أفريقي مخضرم خاض الكثير من المواجهات أمام الفرق الأفريقية ولديه الخبرة والثقة للتعامل الجيد في المواعيد الكبرى، كما أنه لاعب ثابت ولديه ثقة كبيرة وأيضاً يجيد لعب ركلات الجزاء.

    3- علي معلول

    يعتبر التونسي الدولي علي معلول من العناصر الأساسية في صفوف النادي الأهلي، واللاعب يؤدي بشكل جيد في مركز الظهير الأيسر ودائماً ما يساهم في تسجيل الأهداف بعرضياته المتقنة وتمريراته الحاسمة.

    ودائماً ما تكون خطورة الأهلي من الجهة اليسرى عن طريق علي معلول صاحب العرضيات المتقنة، ويشكل التونسي جبهة قوية مع الجناح سواء كان طاهر محمد طاهر أو جونيور أجايي.

    4- محمد مجدي قفشة

    تتمنى جماهير الأهلي أن يكون قفشة صاحب هدف التتويج باللقب النسخة الماضية، أن يترك بصمة مميزة ويساهم في إحراز اللقب القاري غداً على حساب الفريق الجنوب أفريقي.

    ويعد قفشة صاحب “القاضية ممكن” من العناصر الخطيرة في فريق الأهلي ودائماً ما يساهم بتسجيل الأهداف سواء من تمريراته السحرية أو أهدافه الرائعة والذكية.

    خاض قفشة مع الأهلي 37 مباراة في الموسم الحالي 2020/21 وسجل 5 أهداف وصنع 10 تمريرة حاسمة.

    5- محمد شريف

    أصبح محمد شريف أحد العناصر المهمة في الأهلي بعدما نجح في تثبيت أقدامه في تشكيلة الفريق بمستواه الجيد وأهدافه الحاسمة، ليكون بذلك هو مهاجم الأهلي الأول.

    ويعول موسيماني كثيراً على شريف في أن يتمكن من التسجيل غداً ويقود فريقه للتتويج باللقب القاري.

    وشارك شريف مع الأهلي هذا الموسم في 39 مباراة وسجل 20 هدفاً وصنع 4 تمريرات حاسمة لزملائه.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة