فرجاني ساسي - نادي الزمالك

سبورت 360 – قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك برئاسة حسن لبيب، التصعيد ضد التونسي الدولى فرجانى ساسى لاعب الفريق السابق برفع ملفه إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

الزمالك يرفع ملف فرجاني إلى “فيفا”

وأكد نادي الزمالك، عبر بيان رسمي، أنه تم رفع ملف فرجاني ساسي إلى فيفا، للفصل في موقف اللاعب الذي لم يستكمل عقده مع النادي حتى انتهاءه بنهاية الموسم الحالي في مصر وفقاً لبنود التعاقد.

وأوضح النادي بأنه يستند في شكواه على خطاب اتحاد الكرة بأن الموسم في مصر ينتهي في 26 أغسطس، وكذلك موقع فيفا TMS الذي جاء فيه انتهاء الموسم بنفس التوقيت.

وأشار البيان، إلى أن النادي أودع كافة مستحقات فرجاني في حسابه خلال المدة القانونية، بعد خصم قيمة الضرائب وفقاً للقوانين المصرية، بجانب الجزاءات الموقعة على اللاعب من قبل المجالس السابقة للنادي وفقا للائحة مثل باقي اللاعبين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان فرجاني ساسي قد أعلن، يوم الخميس، رحيله عن الزمالك ووجه رسالة وداع خاصة لجماهير النادي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

ساسي يوجه رسالة إلى جماهير الزمالك

ونشر فرجاني ساسي عبر حسابه بـ“تويتر”: “بشكر نادي الزمالك وجماهيره والأجهزة الفنية واللاعبين على كل الدعم والحب في الفترة الأفضل في حياتي”.

وأضاف: “أتمنى من قلبي لنادي الزمالك الفوز بكل البطولات في الفترة القادمة”.

وكان فرجاني ساسي قد رفض مسألة تجديد عقده مع نادي الزمالك، والذي ينتهي في الموسم الرياضي الحالي.

وانضم فرجاني ساسي لصفوف الزمالك في يوليو 2018 قادماً من النصر السعودي، وكان أحد العناصر البارزة مع القلعة البيضاء.

وخاض فرجاني مع نادي الزمالك 102 مباراة بمختلف البطولات وسجل 16 هدفاً بينما صنع 17 تمريرة حاسمة لزملائه، بحسب أرقامه عبر موقع ترانسفير ماركت العالمي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة