بيتسو موسيماني - مدرب النادي الأهلي

سبورت 360 – تحدث الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي، عن المواجهة النارية التي سيلعبها ضد فريق بلده كايزر تشيفز يوم السبت المقبل، في نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موسيماني: أنا مشجع لكايرز تشيفز

وقال موسيماني في تصريحاته عبر في تصريحاته لهيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”: “ألعب ضد بلدي في مباراة الأهلي وكايزر تشيفز، لذا فأنا في صراع، ونعم أنا رجل وطني ولكن يجب أن أعتني بأسرتي أولا”.

وتابع: “عندما أكون في مصر، أرتدي قبعتين، قبعة جنوب أفريقية، وأيضاً قبعة مصرية، تأتي المصرية أولاً في هذا الوقت، لكن عندما أعود إلى جنوب أفريقيا، ستكون جنوب أفريقيا أولاً”.

وأضاف: “أنا مشجع لفريق كايزر تشيفز، وأعمامي لعبوا في الفريق وأيضاً في أورلاندو بيراتس، ولكن كان كايزر تشيفز أكثر سيطرة على البطولات، لكني لم أعتقد أبداً أن هذا الفريق سيكون في نهائي دوري أبطال أفريقيا، ويجب أن أقول الحقيقة”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكمل: “الأهلي يحتاج إلى تحقيق اللقب العاشر، يتحدث الجميع عن العاشرة، وذلك أريد أن أكون جزءاً من تاريخ النادي الأهلي، وأن أكون قد ساهمت في تحقيق النجمة العاشرة للأهلي”.

وواصل: “هناك 70 مليون شخص يدعمون الأهلي، وباتريس موتسيبي، رئيس صن داونز السابق ورئيسي السابق، هو تميمة حظي، فقد حضر لقاء الزمالك والأهلي في نهائي العام الماضي وفزنا، وعندما جاء إلى قطر وحضر مباريات كأس العالم للأندية فزنا بالميدالية البرونزية”.

ويستضيف ملعب مركب الملك محمد الخامس بالمغرب، مباراة الأهلي وكايزر تشيفز الجنوب أفريقي يوم السبت المقبل، في تمام الساعة التاسعة بالتوقيت المحلي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة