الزمالك - الدوري المصري

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن موقف نادي سموحة برئاسة فرج عامر، من طلب إدارة الزمالك، بإقامة مباراة ودية بين الفريقين، خلال فترة التوقف الحالية.

سموحة يحسم قراره من طلب مواجهة الزمالك ودياً

ووفقاً لما أوردته موقع “اليوم السابع” المصري، فإن إدارة نادي سموحة قد اعتذرت عن خوض مباراة ودية ضد الزمالك، أثناء فترة توقف الدوري الحالية.

وجاء اعتذار نادي سموحة بعد أن طلب الجهاز الإداري لفريق الزمالك، مواجهة نظيره السكندري، للوقوف على مدى جاهزية لاعبي “الأبيض” قبل استئناف المنافسة.

ومن المقرر أن يعود لاعبي فريق الزمالك لاستئناف تدريباتهم الجماعية يوم الغد الجمعة، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون لمدة 11 يوماً، بعد قرار تأجيل مباراة غزل المحلة حتى الثالث من أغسطس المقبل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان كارتيرون قد طلب من الجهاز الإداري خوض فريق الزمالك لمباراتين وديتين يومي 26 و29 يوليو الجاري، وذلك خلال معسكر “الأبيض” المقام في الإسكندرية، والذي ينطلق يوم 21 من يوليو الجاري.

وأشار الرملاوي إلى أن الفترة الحالية تشهد الاتفاق على طرفي المباراتين الوديتين، خاصةً وأن الزمالك سيخوض اللقائين في الإسكندرية خلال معسكره المغلق المقرر انطلاقه يوم 21 يوليو الجاري.

على صعيد آخر، يخوض فرق الزمالك تدريباته على ملعب ستاد حسن الشاذلي بمقر نادي الترسانة، بسبب بوجود إصلاحات بأرضية ستاد عبداللطيف أبو رجيلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة