النادي الأهلي المصري

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية مصرية، أن أحد نجوم فريق الأهلي يخطط للرحيل خلال فترة الانتقالات الصيفية، بسبب تجاهل المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لإشراكه في المباريات بشكل أساسي.

كهربا يفكر في الرحيل.. والخليج وجهته المقبلة

وأشارت صحيفة “الوطن” المصرية، إلى أن محمود عبدالمنعم كهربا يشعر بحالة من الغضب بعد تجاهل موسيماني له وعدم الدفع به خلال مباراة الأهلي والمقاولون العرب الأخيرة، بالرغم من تأخر “الأحمر” عن التسجيل حتى الربع ساعة الأخيرة من المباراة.

وذكرت الصحيفة المصرية أن كهربا فوجئ بعدم الزج به أساسياً في آخر مباراتين للفريق أمام سموحة والمقاولون العرب بالرغم من ظهوره بشكل جيد خلال مواجهة بيراميدز وتسجيله هدفاً.

وأوضحت أن محمود كهربا بدأ يفكر في مسألة الرحيل عن الأهلي، والبحث عن عروض خليجية لصعوبة مشاركته أساسياً تحت قيادة المدرب بيتسو موسيماني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وينتظر محمود كهربا حسم مصيره بشكل نهائي داخل القلعة الحمراء في الفترة القادمة والتي ستشهد انضمام طاهر محمد طاهر وصلاح محسن لمنتخب مصر في أولمبياد طوكيو التي ستنطلق يوم 23 يوليو الجاري، ولذلك ستكون المباريات المقبلة المتبقية للفريق كافية لحسم أمر اللاعب سواء بالبقاء أو الرحيل عن الفريق.

شاهد | نجم صن داونز يسخر من كهربا – دوري وكاس

الأهلي يهزم المقاولون بثنائية صلاح وشريف

اقتنص النادي الأهلي فوزاً ثميناً من المقاولون العرب بهدفين دون رد، في اللقاء المؤجل بين الفريقين من الأسبوع الـ26 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

واستمرت نتيجة التعادل السلبي بين الفريقين حيث صمدت التكتلات الدفاعية لفريق المقاولون حتى الدقيقة “77” عندما احتسب الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو، هدف أهلاوي بعد التأكد من تخطي الكرة التي سددها صلاح محسن لخط المرمى.

وتمكن محمد شريف من إضافة الهدف الثاني للنادي الأهلي عند الدقيقة “94” من زمن المباراة، لتنتهي بتفوق الفريق الأحمر بهدفين دون رد.

ورفع الأهلي بهذا الانتصار، رصيده إلى 48 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري بينما يتجمد رصيد المقاولون العرب عند 29 نقطة في المركز الرابع عشر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة