فريق إنبي - الدوري المصري

سبورت 360 – حقق فريق إنبي فوزاً مثيراً بثلاثة أهداف مقابل هدفين على ضيفه بيراميدز، ضمن منافسات الأسبوع الحادي عشر من الدوري المصري الممتاز

إنبي يصطدم بيراميدز بثلاثية

وعلى الرغم من التقدم المبكر للضيوف عن طريق محمود وادي في الدقيقة من تسديدة رائعة، باغت بها الحارس محمود جاد.

ضغط إنبي بحثا عن التعويض ومن كرة عرضية اصطدمت بيد عمر جابر مدافع وقائد بيراميدز، احتسب الحكم محمود ناجي ركلة جزاء لأصحاب الأرض بعد العودة للفار، سجل منها القائد هدف التعادل للبترولي من تسديدة على طريقة بانينكا ليخدع الحارس شريف إكرامي.

وقبل ثوانٍ من نهاية الشوط الأول خرج إنبي متقدما بعدما سجل هدافع النيجيري جون إيبوكا الهدف الثاني، من متابعة لكرة عرضية في غفلة من الدفاع.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

مع بداية الشوط الثاني ضاعف إنبي محنة بيراميدز، بهدف عن طريق دينوبيتر جودي، قبل أن يسجل البديل والوافد الجديد دييجو رولان هدف تقليص الفارق للفريق الضيف في الدقيقة 63.

وشارك رمضان صبحي بديلا في الدقيقة 75، لكن ورغم الضغط المكثف من بيراميدز ظلت النتيجة على حالها ليخسر الفريق 3 نقاط جديدة، ويبتعد عن صراع القمة.

الخسارة جمدت رصيد بيراميدز عند 15 نقطة في المركز السادس ليفشل في تحقيق الفوز في 4 مباريات متتالية، فيما رفع إنبي رصيده إلى 16 نقطة وارتقى للمركز الخامس.

وعلى ملعبه تعادل طلائع الجيش 1-1 مع المقاولون العرب، حيث تقدم بالهدف الأول، هداف الدوري أحمد سمير المتخصص من ركلة جزاء في الدقيقة 34، ثم عدل النتيجة للذئاب أحمد داوودا قبل نهاية الشوط الأول.

الجيش رفع رصيده إلى 11 نقطة في المركز الـ 11، فيما وصل المقاولون لنفس الرصيد بالمركز الـ 13.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة